رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيقاف جوزيه مورينيو وسباليتي وإنزاجي وجاسبريني في الدوري الإيطالي

07:05 م | الإثنين 25 أكتوبر 2021
إيقاف جوزيه مورينيو وسباليتي وإنزاجي وجاسبريني في الدوري الإيطالي

مورينيو وسباليتي

أعلنت لجنة القيم والانضباط بالاتحاد الإيطالي، إيقاف جوزيه مورينيو ولوتشيانو سباليتي وسيمون إنزاجي وجيان بييرو جاسبريني، مدربو أندية روما ونابولي وإنتر ميلان وأتالانتا على الترتيب، خلال المباريات المقبلة في الدوري الإيطالي بعد تلقيهم البطاقة الحمراء خلال الجولة التاسعة.

وتلقى جميع المدربين الإنذار الأحمر، بسبب اعتراضهم خلال مباريات الدوري الإيطالي في نهاية الأسبوع الماضي، فيما يواجه روما ومورينيو عقوبة مضاعفة بسبب الهتافات العنصرية.

وطرد مورينيو مدرب روما، وإنزاجي مدرب إنتر، وجاسبريني مدرب أتالانتا خلال مبارياتهم، بينما رأى سباليتي اللون الأحمر بعد صافرة النهاية من تعادل نابولي سلبيا مع روما.

 

واقعة طرد مدربي روما ونابولي

شهدت مواجهة روما ونابولي بالتعادل السلبي، إذ تقاسما الفريقان في النتيجة وحالات الطرد أيضا حيث تعرض البرتغالي مورينيو، المدير الفني للفريق الأول، بسبب كثرة اعتراضه على الحكم دافيد ماسا، للطرد بالدقيقة 80.

ولم يتوقف الحكم ماسا عند طرد مورينيو فقط، فأشهر البطاقة الحمراء الأخرى في وجه الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولي بسبب تصفيقه له في نهاية المباراة.

طرد مدربي إنتر ميلان ويوفنتوس

بينما شهدت أحداث قمة إنتر ميلان ويوفنتوس، هي الأخري حالة طرد أيضا، لمدرب وليس لاعب، بعدما أشهر الحكم ماوريزيو مارياني، البطاقة الحمراء في وجه سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الأول، بعدما ألقى القميص في ملعب جوزيبي مياتزا، اعتراضا على احتساب ركلة جزاء للسيدة العجوز في الدقيقة 89.

مباراة أتالانتا وأودينيزي

وتعرض جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لفريق أتالانتا، للطرد بسبب كثرة الاحتجاجات على الحكم ليفيو مارينيلي، ما جعله يغادر أرض الملعب بالدقيقة 90، قبل أن يدرك أودينيزي تعادلا قاتلا بالدقيقة 94 عن طريق بيتو، بينما كان سجل روسلان مالينوفسكي هدف الفريق الأول بالدقيقة 56.

ووفقُا لصحيفة كالتشيو ميركاتو الايطالي، تم تغريم كل من مورينيو، وسباليتي وجاسبريني وإنزاجي بمبلغ 5 آلاف يورو، بسبب الغضب الشديد، وسيتم تعليقهم جميعًا لمباريات منتصف الأسبوع المقبل، في دوري الدرجة الأولى من منافسات الأسبوع العاشر.