رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب ليفربول: ميلنر يعاني من أوتار الركبة.. وإصابة كيتا مطمئنة

06:17 م | الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
مدرب ليفربول: ميلنر يعاني من أوتار الركبة.. وإصابة كيتا مطمئنة

بيب ليندرز

كشف بيب ليندرز المدرب المساعد في فريق ليفربول الإنجليزي آخر تطورات الإصابات الأخيرة التي يعاني منها الفريق الإنجليزي الكبير، قبل مواجهة بريستون غدًا الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية «كاراباو».

وقال ليندرز في تصريحات صحفية للموقع الرسمي لنادي ليفربول: «شعر جيمس ميلنر بالإصافة في أوتار الركبة خلال مباراة ليفربول الأخيرة أمام مانشستر يونايتد»

وأضاف مدرب مساعد الريدز: «قام ماسون جرينوود بهذا الركض وقال ميلنر لنفسه بعدها أنا بحاجة إلى اللحاق به، وهو الأمر الذي تسبب في إصابة أكبر في تلك اللحظة».

غياب ميلنر عن ليفربول

وأوضح: «يظهر الكثير عن شخصيته وقوة إرادته لوضع الفريق في المرتبة الأولى، ستكون هذه الإصابة حتى فترة التوقف الدولي بالتأكيد ، لذا فهي مدة طويلة، لكننا سنحتاجه في الفترة المقبلة».

جيمس ميلنر

وتابع: «المسمى الوظيفي لي هو مساعد مدير فني ولكن أعتقد أنه يمكنك منح هذا المسمى الوظيفي لميلي أيضًا، هو يقوم بعملية الربط بين الموظفين واللاعبين في كيفية مساعدة مديرنا، لذلك ، لديه دور يلعبه وهو يعرف ذلك، كل شيء جيد، يجب أن يظل صريحًا ، دعني أقول ذلك على هذا النحو».

وعن إصابة نابي كيتا التي أجبرته على الخروج أمام مانشستر يونايتد: «نابي يعاني من كدمة في هذه اللحظة، نقيمها يومًا بعد يوم، إنها تبدو جيدة ومطمئنة».

واستكمل مدرب ليفربول حديثه:: «فابينيو لن يكون جاهزا لمباراة الغد أمام بريستون، سنقيمه يوما بعد يوم، يمكن أن يجعل المباراة يوم السبت على أمل المشاركة».

ليندرز: تياجو قد يشارك أمام برايتون

واختتم ليندرز: «لدينا تياجو أيضًا، الذي هو أقرب للمشاركة تدريب الفريق أكثر من أي وقت آخر مضى، سيكون في وقت لاحق من الأسبوع مع تدريب الفريق، ربما يأتي للعب ضد برايتون مبكرًا جدًا ولكن من الجيد أنه عاد مجددا، خاصة في الوضع الذي نحن فيه».