رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

01:50 م | الأربعاء 27 أكتوبر 2021
موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام، اليوم الأربعاء، في إطار دور الـ16 لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، خدمة يقدمها موقع «الوطن سبورت» لقراءه ومتابعيه، في المواجهة التي يستضيفها ملعب لندن الأولمبي، ويعد اللقاء اختبارا صعبا لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، التي تسعى لحصد اللقب للمرة الخامسة على التوالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وسيكون موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام، اليوم، بثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وستنقل عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2.

ويسعى وست هام لمواصلة مفاجآته في كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما أقصى مانشستر يونايتد من دور الـ32 بالفوز عليه بهدفٍ نظيف، بينما تأهل مانشستر سيتي على حساب فريق ويكمب واندررز بالفوز عليه بنتيجة 6-1.

وست هام يبحث عن تحقيق المفاجأة أمام مانشستر سيتي

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ووست هام

ويضم تشكيل وست هام المتوقع كلا من: ألفونس أريولا، ريان فريديريكس وعيسى ديوب وكريج داوسون وبين جونسون، ديكلان رايس ومارك نوبل وأندري يارمولينكو، مانويل لانزيني وآرثر ماسوكو وجارود بوين.

في المقابل من المتوقع أن يدخل مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: زاك ستيفن، إيجين ريلاي، جون ستونز، ناثان أكي، أوليكسندر زينتشينكو، فرناندينيو، كول بالمر، كيفين دي بروين، رياض محرز، جابرييل جيسوس، جاك جريليش.

وتقام اليوم الأربعاء، 4 مواجهات أخرى في كأس الرابطة، تجمع كلا من بيرنلي وتوتنهام هوتسبر، وليستر سيتي وبرايتون، وبريستون وليفربول، وستوك سيتي وبرينتفورد.

وتأهلت 3 فرق أمس إلى الدور ربع النهائي؛ إذ استطاع أرسنال تخطي عقبة ليدز يونايتد بهدفين نظيفين، وفاز تشيلسي بصعوبة على ساوثهامبتون، بركلات الترجيح، بنتيجة 4 - 3، بعد التعادل بهدفٍ لكل فريق في الوقت الأصلي، وأخيرا سندرلاند بالطريقة ذاتها، على حساب كوينز بارك رينجرز.