رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة أتليتكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

10:03 ص | الخميس 28 أكتوبر 2021
موعد مباراة أتليتكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

فريق أتليتكو مدريد

يستعد فريق أتليتكو مدريد الإسباني لخوض مباراته العاشرة هذا الموسم محليا، عند مواجهة نظيره ليفانتي، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني "لاليجا". ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة موعد مباراة أتليتكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ويبحث الروخي بلانكوس بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، عن تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل مزاحمة رباعي الصدارة، ريال مدريد، اشبيلية، ريال بيتيس، ريال سوسيداد، حيث يفصل بينه وبينهم 3 نقاط فقط.

ويرغب بطل الدوري الإسباني عن الموسم الماضي، في تدارك آخر تعثرين، بعدما سقط أمام ليفربول في ملعب واندا ميترو بوليتانو، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت تألق الفرعون المصري محمد صلاح بتسجيله ثنائية من ثلاثية الريدز. وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق محمد بركات.

وكان آخر تعثر لكتيبة سيميوني أمام ريال سوسيداد في الجولة الأخيرة، حيث تعادل الفريقان بنتيجة هدفين لكل فريق، وستكون فرصته اليوم لتعويض ذلك من خلال تحقيق الفوز على ليفانتي خارج قواعده.

فريق أتليتكو مدريد

التشكيل المتوقع لفريق أتليتكو مدريد أمام ليفانتي

وسيعتمد المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني في مباراة ليفانتي، على العديد من العناصر القوية والمؤثرة في تشكيل أتليتكو مدريد هذا الموسم، وفي مقدمتها المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، وستضم باقي الكتيبة كل من:-

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: فيليبي أوجستو – خوسيه ماريا خيمينيز – ماريو هرموسو

خط الوسط: كيران تريبيير – كوكي – هيكتور هيريرا – يانيك كاراسكو

خط الهجوم: أنطوان جريزمان – لويس سواريز – جواو فيليكس

موقف أتليتكو مدريد وليفانتي في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل أتليتكو مدريد المركز السابع برصيد 18 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن رباعي الصدارة، على جانب آخر يحتل ليفانتي المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط.