رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يكشف إصابات ليفربول أمام برايتون وتأكد غياب فابينيو

02:00 م | الجمعة 29 أكتوبر 2021
كلوب يكشف إصابات ليفربول أمام برايتون وتأكد غياب فابينيو

يورجن كلوب مدرب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن جاهزيته وفريقه لمواجهة برايتون، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، المقرر لها خلال ساعات على ملعب «أنفيلد»، في اللقاء الذي يسعى خلاله رفاق محمد صلاح إلى استكمال مسيرة الانتصارات، التي استهل بها الريدز مشواره هذا الموسم واحتفظ بها حتى النهاية.

كلوب يتمنى مواصلة النتائج الإيجابية مع ليفربول

ويرى يورجن كلوب أن ليفربول يسير بخطى ثابتة هذا الموسم، وذلك بعد الانطلاقة القوية التي حققها هذا الموسم منذ بدايته، لكنه يتمنى أن يواصل السير على النهج ذاته على مدار الموسم في الدوري، خاصة أن المنافسة في البريميرليج تحتاج للاستمرارية نظراً لقوة المنافسين، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء «برايتون».

غيابات ليفربول أمام برايتون في الدوري الإنجليزي 

وعن الغيابات في لقاء ليفربول وبرايتون، أكد يورجن كلوب أن تياجو ألكانتار لا يزال غير جاهز حتى تلك اللحظة، رغم مشاركته في التدريبات الأخيرة، إلا أنه يفضل عدم الدفع به في الوقت الحالي، حتى استعادة جاهزيته بشكل كامل، كما أعلن غياب فابينيو عن المباراة المقبلة، بداعي الإصابة التي ألمت به مؤخراً: «فابينيو لا يبدو بحالة جيدة وألكانتارا لن يعود غداً، أما نابي كيتا سيكون جاهز للمباراة».

وعن سياسة التدوير التي يتبعها يورجن كلوب في الأونة الأخيرة، أشار إلى أن الهدف الأساسي في كل مباراة هو تحقيق الانتصار، لذلك يجب على جميع اللاعبين تقبل اختيارات المدرب التي تصب في صالح الفريق في النهاية: «لدينا خيارات كثيرة على مستوى بعض الخطوط لذلك يجب استغلالها بشكل جيد».

يشار إلى أن ليفربول سيكون على موعد مع ملاقاة برايتون، في الرابعة عصراً من غد السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.