رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وهبي الخزري يسجل هدفا خرافيا من وسط الملعب في الدوري الفرنسي «فيديو»

07:13 م | السبت 30 أكتوبر 2021
وهبي الخزري يسجل هدفا خرافيا من وسط الملعب في الدوري الفرنسي «فيديو»

وهبي الخزري

سجل التونسي وهبي الخزري، مهاجم سانت إيتيان الفرنسي، هدفًا خرافيًا في المباراة التي تجمع فريقه أمام مضيفه ميتز، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

هدف وهبي الخزري

وأحرز الخزري هدفه من قبل منتصف الملعب مستغلًا تقدم أليكساندر أوكيدجا، حارس مرمى ميتز، ليضعها في المرمى مسجلًا هدف التعادل

ونال هدف الخزري أمام ميتز في الدوري الفرنسي العديد من الإشادات نظرًا لدقة التصويب وصعوبته بالإضافة للمسافة البعيدة، التي تصل إلى 15 ياردة من قبل خط المنتصف.

 

تألق وهبي الخزري في الدوري الفرنسي

ورفع وهبي الخزري رصيده التهديفي في الدوري الفرنسي إلى 7 أهداف، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، بفارق هدف عن المتصدر.

ويحتل الكندي جوناثان ديفيد، مهاجم ليل، صدارة هدافي ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 8 أهداف، في حين يأتي الفرنسي جايتان لابوردي، مهاجم رين، المركز الثاني بالتساوي مع المهاجم التونسي وهبي الخزري.

ورغم تألق وهبي الخزري ومطاردته لصدارة ترتيب الدوري الفرنسي بعد مباراة ميتز التي تعادل فيها سانت إيتيان، بهدف لمثله، لا يزال فريق النجم التونسي في المركز الأخير برصيد 6 نقاط، دون تحقيق أي انتصار حتى الآن ليتعقد موقف الفريق، ويقترب من الهبوط في ظل تراجع النتائج.

ولم يسجل سانت إيتيان منذ بداية الموسم طوال 12 مباراة، سوى 12 هدفا بواقع هدف لكل مباراة، منها 7 أهداف لصالح وهبي الخزري ليصبح الورقة الرابحة للفريق.