رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب يعلن إصابة نابي كيتا في أوتار الركبة

09:16 م | السبت 30 أكتوبر 2021
يورجن كلوب يعلن إصابة نابي كيتا في أوتار الركبة

كيتا

كشف المدرب الإلماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن إصابة لاعبه، الدولي الغيني   نابي كيتا في أوتار الركبة، التي تعرض لها اليوم السبت أمام برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

خرج كيتا مصابًا خلال لقاء ليفربول أمام برايتون لحساب مباريات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل ليفربول في الفوز على برايتون وسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليبتعد الريدز عن صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة كيتا

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وبرايتون: «رأيت نابي بعد خروجه وأخبرني أنها مشكلة في أوتار الركبة، لكن لا يمكنني قول المزيد».

وعن المباراة أجاب كلوب: «مواجهة جيدة، وسجلنا هدفين من أجمل الأهداف التي رأيتها، ولكن تم إلغاء الهدفين، أفضل اللحظات كانت في الشوط الأول، حيث أظهرنا كيف يمكن أن نؤذي برايتون».

ومن المرجح أن يغيب كيتا بشكل مبدئي عن لقاء ليفربول أمام أتلتيكو مدريد هذا الأسبوع بدوري أبطال أوروبا.

 

ريمونتادا برايتون تضرب ثورة ليفربول

وتعثر فريق ليفربول الذي يضم رفقة صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، في فخ التعادل أمام برايتون بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي رغم أنه كان قد فاز بخمسة أهداف على مانشستر يونايتد.

واستطاع فريق برايتون في قلب الطاولة على مضيفه الريدز بريمونتادا مثيرة، بعدما حول تأخره بهدفين إلى التعادل الثمين الذي حرم الريدز من مواصلة مطاردة تشيلسي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وبعد هذا التعادل المخيب الذي سقط فيه رجال كلوب، وصل الريدز إلى للنقطة 22 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر، في حين رفع برايتون رصيده للنقطة 16 في المركز السادس في جدول الترتيب.