رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة جالاتا سراي وغازي عنتاب.. ظهور منتظر لـ مصطفى محمد

11:22 ص | الأحد 31 أكتوبر 2021
موعد مباراة جالاتا سراي وغازي عنتاب.. ظهور منتظر لـ مصطفى محمد

مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي

يترقب مصطفى محمد المشاركة في مباراة جالاتا سراي اليوم، ضد غازي عنتاب، المقرر إقامتها على ملعب تورك تيليكوم آرينا، معقل الأسود، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري التركي.

موعد مباراة مصطفى محمد اليوم

سيكون موعد مباراة مصطفى محمد اليوم مع جالاتا سراي، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة «السابعة بتوقيت مكة المكرمة»، ويأمل فيها مهاجم منتخب مصر أن يتدارك إهداره لركلة جزاء في خسارة الديربي أمام بشكتاش، بالجولة الماضية، والتي سقط فيها الأسود بنتيجة 2-1.

إحصائيات مصطفى محمد هذا الموسم

مصطفى محمد صاحب الـ23 عاما، شارك خلال هذا الموسم مع جالاتا سراي في 17 مباراة، بمعدل 9 بالدوري التركي، و4 في التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي، واثنتين في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ومثلهما بالدوري الأوروبي.

ونجح مهاجم الزمالك السابق، في تسجيل 3 أهداف أمام كلا من ريزة سبور «ثنائية»، وآخر أمام كونيا سبور، وفشل في مواصلة التسجيل بإهداره ركلة جزاء أمام بشكتاش.

وستكون مباراة اليوم ضد غازي عنتاب، موعدا لمصالحة جماهير جالاتا سراي؛ إذ يأمل مصطفى محمد في التسجيل وقيادة فريقه نحو تحقيق الفوز.

مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي

محمد النني على رادار جالاتا سراي

وبالحديث عن جالاتا سراي، فإن زميل مصطفى محمد بالمنتخب المصري، لاعب الوسط محمد النني، يقترب من الانضمام له في صفوف الفريق، بحسب ما أشارت إليه الصحف التركية.

النني لم يعد ضمن التشكيل الأساسي لفريق أرسنال الإنجليزي؛ إذ شارك 44 دقيقة فقط أمام مانشستر سيتي في أول 10 جولات، وينتهي عقده في يونيو المقبل.

محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي 

وأشار موقع sporx إلى أن محمد النني صاحب الـ29 عاما، اقترب كثيرا من الانضمام لجالاتا سراي؛ إذ بدأ النادي التركي مفاوضاته مع أرسنال، من أجل الحصول على اللاعب.

موقف جالاتا سراي وغازي عنتاب في الدوري التركي

يحتل جالاتا سراي المركز الثامن في ترتيب الدوري التركي، برصيد 17 نقطة، بينما يقع فريق غازي عنتاب بالمركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.