رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يعلن انضمام بيكيه إلى قائمة غيابات مباراة دينامو كييف

02:41 م | الأحد 31 أكتوبر 2021
برشلونة يعلن انضمام بيكيه إلى قائمة غيابات مباراة دينامو كييف

جيرارد بيكيه لاعب برشلونة

أعلن نادي برشلونة، إصابة الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الكتالوني، بربلة الساق، وذلك في أثناء مشاركته رفقة البلوجرانا بلقاء ألافيس، في الجولة الثانية عشر من مباريات الدوري الإسباني، التي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، بعدما ترك ملعب المباراة في الدقيقة 70، ليحل كليمونت لينجليه بدلا منه.

برشلونة يعلن غياب جيرارد بيكيه عن لقاء دينامو كييف

أصدر النادي الكتالوني برشلونة بيانا رسميا، لإبراز آخر المستجدات الخاصة بإصابة الإسباني جيرارد بيكيه، التي تعرض لها في أثناء مشاركته أمام ألافيس، بالتأكيد على غياب المدافع الإسباني عن لقاء دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بسبب معاناته من إصابة على مستوى ربلة السابق، قائلا: «إصابة بيكيه وانضمامه إلى قائمة الغيابات».

فحوصات جديدة لبيكيه لمعرفة مدة غيابه عن برشلونة

ومن المقرر أن يخضع لاعب الفريق الكتالوني إلى فحوصات جديدة، من أجل الوقوف على مدة غيابه، وموعد عودته لمرحلة التأهيل، ثم المشاركة مع الفريق مجددا، خاصة أن البلوجرانا يعاني من أزمة على المستوى الدفاعي ستزداد سوءا بعد غياب المدافع الإسباني بداعي الإصابة.

جيرارد بيكيه يعد الإصابة الثانية التي حصدها برشلونة، من مباراة ألافيس، التي أقيمت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإسباني، بعدما سقط سيرجيو أجويرو أيضا عقب شعوره ببعض الآلام على مستوى الصدر، ونقله إلى المستشفى داخل سيارة إسعاف، من أجل خضوعه لبعض الفحوصات على عضلة القلب، والتأكد من مدى سلامتها.

برشلونة وقع في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعته بألافيس، على ملعب «كامب نو»، معقل البلوجرانا، أمس السبت، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني، ليستقر في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 16 نقطة.