رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا والقنوات الناقلة

07:24 م | الإثنين 01 نوفمبر 2021
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا والقنوات الناقلة

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد خلال مواجهة أتالانتا

يقدم «الوطن سبورت» خدمة التعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا والقنوات الناقلة لها، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريقان على ملعب أتليتي أزوري في مدينة بيرجامو، في إطار مواجهات المجموعة السادسة من دور المجموعات

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على استاد الفريق الإيطالي، الذي يسعى لتعويض هزيمته في الدقائق الأخيرة أمام الشياطين الحمر في الجولة الثالثة.

وسيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلانتا عبر قناة 1 Bein sport premium HD، بصوت المعلق الليبي محمد بركات.

سولشاير يبحث عن تأمين منصبه من بوابة أتلانتا

ويبحث المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير على تأمين منصبه كمدير فني للشياطين الحمر من بوابة المواجهة المقبلة ضد أتلانتا الإيطالي في دوري الأبطال، حيث تردد اسم المدرب أنطونيو كونتي لخلافته خلال الأيام الماضية، عقب الهزيمة القاسية ضد ليفربول بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

 

             أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

ونجح سولشاير في استرداد جزء من ثقة جماهير اليونايتد وإدارة النادي، بعدما سحق توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل في مواصلة نتائجه الإيجابية في المسابقة الأوروبية، لضمان بقائه وعدم تعرضه للإقالة.

مانشستر يونايتد يتصدر مجموعته وأتلانتا يسعى لتحقيق المفاجأة

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأول في مجموعته برصيد 6 نقاط، بعدما حقق فوزين متأخرين على حساب أتلانتا وفياريال، عقب سقوطه في فخ الهزيمة خلال الجولة الأولى ضد فريق يونج بويز السويسري.

             موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلانتا والقنوات الناقلة

وعلى الجانب الآخر، يحتل الفريق الإيطالي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متساوياً مع فياريال، ولكن يتفوق الفريق الإسباني بفارق الأهداف، حيث يأمل في تعويض هزيمته ضد اليونايتد بثلاث أهداف مقابل هدفين، بعدما خطف كريستيانو رونالدو الثلاث نقاط لصالح الشياطين الحمر برأسية متقنة.