رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة يوفنتوس وزينت سان بطرسبرج الروسي والمعلق والقنوات الناقلة

01:45 م | الثلاثاء 02 نوفمبر 2021
موعد مباراة يوفنتوس وزينت سان بطرسبرج الروسي والمعلق والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وزينت سان بطرسبرج الروسي والمعلق والقنوات الناقلة

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالي اختبارا قويا مساء اليوم الثلاثاء، مع نظيره زينت سان بطرسبرج الروسي، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المجموعة الثامنة التي تضم أيضا تشيلسي الإنجليزي ومالمو السويدي.

جدول ترتيب مجموعة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

ويتصدر يوفنتوس مجموعته في دوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، ويحل تشيلسي في المركز الثاني ولديه 6 نقاط، في حين يأتي زينت ثالثا بـ3 نقاط، ومالمو بدون رصيد في ذيل الجدول.

موعد مباراة يوفنتوس وزينت سان بطرسبورج بدوري أبطال أوروبا

وتقام مباراة يوفنتوس مع زينت سان بطرسبرج في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز ستاديوم معقل فريق السيدة العجوز، الذي يخوض المباراة بطموحات كبيرة لمواصلة الانتصارات الأوروبية التي تعوض الجماهير عن الهزائم ونزيف النقاط المستمر على المستوى المحلي.

ويمر يوفنتوس بفترة صعبة، في ظل تراجع مستواه ونتائجه محليا، ورغم ذلك نجح لاعبو اليوفي في تحقيق انتصارات مهمة في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على مالمو السويدي (3-0)، ثم على تشيلسي (1-0) وأخيرًا زينيت (1-0)، ليتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، ويقترب البانكونيري من نيل بطاقة التأهل الأولى في المجموعة.

ويأمل يوفنتوس في تخطي الصعاب التي تواجهه مؤخرًا، ومحاولة تحقيق الفوز على زينيت، من أجل ضمان التأهل بشكل رسمي إلى ثمن نهائي دوري الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وزينيت سان بطرسبورج

وتذاع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر قنوات «بي إن سبورتس» حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأعلنت الشبكة أن قناة beIN Sports HD Xtra 1 ستنقل مباراة يوفنتوس وزينت على الهواء مباشرة.

معلق مباراة يوفنتوس وزينيت سان بطرسبورج

واختارات شبكة بي إن سبورتس التونسي رؤوف خليف، للتعليق على مباراة يوفنتوس وزينت سان بطرسبرج عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.