رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد أمام أتلانتا.. ويخطف تعادلا قاتلا

12:11 ص | الأربعاء 03 نوفمبر 2021
رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد أمام أتلانتا.. ويخطف تعادلا قاتلا

رونالدو

تعادل فريق مانشستر يونايتد، بهدفين لمثلهما، أمام أتلانتا الإيطالي، في المباراة التي جمعت الفريقين في إيطاليا، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف أتلانتا في المباراة، كل من: جوسيب إيليشيش ودوفان زاباتا، في الدقائق 12 و56، فيما سجل هدفي مانشستر يونايتد، اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 45 بعد تمريرة رائعة، رفقة مواطنه فيرناندو برونو، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد تسديدة رائعة.

وشهدت الدقيقة الخامسة، تسديدة من ماكتوميناي، من خارج منطقة الجزاء، غيرت اتجاهها بعد ارتطامها بجسد أحد المدافعين، وكادت أن تغالط الحارس موسو، ولكن ارتدت من القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 12، سجل أتلانتا الإيطالي الهدف الأول عن طريق إيليشيش، بعدما استلم دوفان زاباتا، الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار، ثم مرر الكرة لإيليتشيتش على حدود منطقة الجزاء، الذي سدد الكرة مباشرة وحاول دي خيا، التصدي لها، ولكن مرت الكرة أسفل يده لداخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 21 تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى عن طريق زاباتا.

وفي الدقيقة 32 شهدت استغلال دوفان زاباتا، تمريرة خاطئة من بوجبا، وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب بعد تدخل قوي من المدافع إريك بايلي.

رونالدو يتعادل للمان يونايتد في الدقيقة الأخيرة

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أدرك المان يونايتد، هدف التعديل بعد عدة تمريرات سريعة بين لاعبي مانشستر وصلت الكرة لبرونو فيرنانديز داخل منطقة الجزاء، الذي مررها بكعبه للخلف لرونالدو، جعلته في مواجهة المرمى ليسدد الكرة في الشباك بسهولة.

الهدف الثاني لأتلانتا

وشهدت الدقيقة 58، الهدف الثاني لأتلانتا، بعدما مرر خوسيه لويس بالمينو، الكرة لـ«زاباتا» خلف مدافعي يونايتد، داخل منطقة الجزاء، وسدد الأخير الكرة على يمين الحارس دي خيا داخل الشباك. وحاول المان يونايتد تسجيل هدف التعادل.

وشهدت الدقيقة 68، إرسال تمريرة بينية من بوجبا، داخل منطقة الجزاءن وحاول الأخير تمرير الكرة أمام المرمى، ولكن أمسك بها الحارس خوان موسو.

كما شهدت الدقيقة 80، تمريرة من دافيدي زاباكوستا من جهة اليمين قابلها دوفان زاباتا برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أتلانتا للنقطة الخامسة، في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد المان يونايتد للنقطة السابعة في المركز الأول.