رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

10:08 ص | الأربعاء 03 نوفمبر 2021
موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في دوري الأبطال

يقدم «الوطن سبورت» كافة المعلومات الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة لها، والتي تقام في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويستضيفها ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، في اللقاء الذي يخوضه دييجو سيميوني وكله آمال في الثأر من الهزيمة التي منى بها في مباراة الذهاب بعقر داره.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة بدوري الأبطال

تنطلق مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد، في العاشرة مساء، على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على أن تنقل أحداثها عبر شاشة قنوات beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports Connect، بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

ترتيب ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

يدخل ليفربول مباراته أمام أتلتيكو مدريد، منتش بالانتصار الذي حققه في مباراة الذهاب، بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين، سجلهما الفرنسي أنطوان جريزمان، قبل أن يتعرض للطرد بسبب تدخله العنيف على البرازيلي روبرتو فيرمينو، بينما سجل محمد صلاح هدفين مقابل هدفاً لنابي كيتا.

ليفربول يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد تسع نقاط محققاً العلامة الكاملة، بعد الفوز على جميع منافسه في مرحلة الذهاب، بينما يقف الروخي بلانكوس في المرتبة الثانية برصيد أربع نقاط، حصدها من الانتصار مرة وحيدة والتعادل مرة أخرى والخسارة على يد الريدز.