رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021.. ليفاندوفسكي يتصدر وصلاح رابعا

12:30 ص | الخميس 04 نوفمبر 2021
ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021.. ليفاندوفسكي يتصدر وصلاح رابعا

ليفاندوفسكي

يستعرض «الوطن سبورت» ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء الجولة الرابعة من دور المجموعات، بتحقيق ريال مدريد الفوز على شاختار بهدفين مقابل هدف، وودع ميلان دوري الأبطال بعد التعادل مع بورتو 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم، بينما حقق ليفربول الفوز على أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأنفيلد، ليتأهل لدور الـ16 من البطولة.

وتعادل باريس سان جيرمان الفوز مع لايبزيج بهدفين لكل منهما، وفي نفس المجموعة حقق مانشستر سيتي فوز كبير على كلوب بروج بأربعة أهداف مقابل هدف. 

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. رونالدو ثالثا

ويتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي ترتيب الهدافين بعد أن سجل 8 أهداف، عقب تسجيله هاتريك في مباراة فريقه أمام بورتو والتي انتهت بفوز البافاري 5-3.

 

ويأتي اللاعب سباستيان هيلير في المركز الثاني برصيد 7 أهداف، وفي المركز الثالث يوجد أداما تراوري لاعب شيريف تيراسبول، ويحتل محمد صلاح المركز الرابع بـ 5 أهداف بالتساوي مع الثلاثي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنتونيو كولاك لاعب مالمو، وكريستوفر نكونكو لاعب لايبزيج، بنفس عدد الأهداف.

وحسم بايرن ميونخ التأهل للدور الـ16 بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، كما حسم يوفنتوس التأهل أيضًا لنفس الدور بعد تصدر المجموعة 8 برصيد 12 نقطة.

بينما ودع شاختار دونيتسك أوكراني ودينامو كييف الدنماركي ومالمو وبشكتاش التركي، بعد تذيله ترتيب مجموعاتهم قبل انتهاء دور المجموعات بجولتين.

وكانت الجولة الرابعة بدأت بـ8 مواجهات، والتي انتهت بفوز برشلونة على دينامو كييف بهدف، وسحق بايرن نظيرة بنفيكا بخمس أهداف نظيفة، وفوز يوفنتوس على زينت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

كما نجح رونالدو في إنقاذ مانشستر يونايتد من الخسارة بعد أن سجل هدف التعادل في مرمي أتلانتا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.