رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توريس: محمد صلاح أفضل لاعب في الكوكب.. وأستمتع بمشاهدته

06:00 م | الخميس 04 نوفمبر 2021
توريس: محمد صلاح أفضل لاعب في الكوكب.. وأستمتع بمشاهدته

محمد صلاح

أشاد نجم فريق ليفربول والمنتخب الإسباني السابق، فيرناندو توريس، بالجناح الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف الريدز الأول، واصفا إياه باللاعب الأفضل في العالم، وذلك عقب المواجهة التي جمعت فريقي ليفربول وأتلتيكو مدريد، مساء أمس الأربعاء، وانتهت بانتصار الفريق الإنجليزي الكبير بثنائية دون رد، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليحسم بذلك فريق ليفربول تأهله لدور الـ16 من البطولة الأوروبية الكبيرة.

وردا على ما إذا كان توريس يرى صلاح باللاعب الأفضل على هذا الكوكب، قال النجم الإسباني في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «مترو» البريطانية: «مائة بالمائة. أعتقد أنه ليس الأفضل بالعالم هذا العام فقط، لقد كان مذهلا أيضا خلال الثلاث مواسم الماضية».

توريس: صلاح أفضل لاعب بالعالم خلال الثلاث سنوات الأخيرة

وأضاف: «أنت تتحدث دائمًا عن الألقاب الفردية للاعبين الذين يفوزون بالألقاب والبطولات الجماعية رفقة فرقهم، لكنني أعتقد أنه كان أحد أفضل لاعبين أو ثلاثة في العالم في السنوات الخمس أو الست الماضية، إنه لأمر مدهش».

فيرناندو توريس

توريس: استمتع بمشاهدة صلاح يسجل

وتابع: «لقد استمتعت حقًا بمشاهدة المباريات عندما كان ماني، وروبرتو فيرمينو، وصلاح في المقدمة وكانوا يستمتعون بالتسجيل».

وأتم توريس: «كان مو زميلي في تشيلسي وكان الأمر صعبًا عليه في البداية، أنا سعيد جدًا برؤيته في قمة العالم الآن، يسجل من أجل المتعة وأصبح أحد أهم اللاعبين في العالم في السنوات القليلة الماضية».

الجدير بالذكر أن ليفربول يتربع على عرش صدارة المجموعة الثانية من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري برصيد 12 نقطة، وهي المجموعة التي تضم أيضا بورتو، وميلان، وأتلتيكو مدريد.