رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد بديلا مع جالاتا سراي أمام لوكوموتيف موسكو بالدوري الأوروبي

07:38 م | الخميس 04 نوفمبر 2021
مصطفى محمد بديلا مع جالاتا سراي أمام لوكوموتيف موسكو بالدوري الأوروبي

مصطفى محمد

أعلن المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، فاتح تريم، تشكيل فريقه لمواجهة لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من النسخة الحالية لبطولة الدوري الأوروبي.

ويتواجد المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد المعار من صفوف نادي الزمالك على مقاعد بدلاء الفريق التركي الكبير، وسيقود هجوم الفريق التركي كل من الثلاثي كريم أكتورك أوجلو، هليل دروفيزاوجلو، أوليمبيو موروتان، وفي وسط الملعب بيركان كوتلو، ألكساندرو تشيكالداو، سفيان فجولي.

تشكيل جالاتا سراي

وجاء تشكيل جالاتا سراي كالآتي:

حراسة المرمى: موسيلرا.

خط الدفاع: يديلين، ماراكوا، نيلسون، فان أنهولت.

خط الوسط: بيركان كوتلو، ألكساندرو تشيكالداو، سفيان فجولي.

خط الهجوم: كريم أكتورك أوجلو، هليل دروفيزاوجلو، أوليمبيو موروتان

موقف الفريقين بجدول الترتيب

يذكر أن فريق جالاتا سراي يتصدر المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي بـ7 نقاط، يليه لاتسيو بـ4 نقاط ومارسيليا بـ3، فيما يتذيل لوكوموتيف المجموعة بنقطة وحيدة، وانتهت المباراة الماضية بينهما في العاصمة الروسية موسكو بفوز الضيف التركي بهدف دون رد.

مصطفى محمد

وكان فريق جالاتا سراي التركي نجح في الانتصار على نظيره لوكوموتيف موسكو بهدف دون رد، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي.

3 أهداف في 10 مباريات لمصطفى محمد مع جالاتا سراي

وسجل مصطفى محمد هذا الموسم 3 أهداف بعدما شارك فى 10 مباريات مع جالاتا سراي في بطولة الدوري التركي الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

ويلعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة رفقة فريق جالاتا سراى التركى حتى نهاية الموسم الجاري، ويمتلك أحقية شراء مهاجم الزمالك الشاب بقيمة 4 ملايين دولار.