رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو يفوز بجائزتين مع مانشستر يونايتد في شهر أكتوبر

09:22 م | الخميس 04 نوفمبر 2021
رونالدو يفوز بجائزتين مع مانشستر يونايتد في شهر أكتوبر

رونالدو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوز نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب أفضل هدف في شهر أكتوبر في فريقه، وذلك للشهر الثاني على التوالي منذ انضمام الدون البرتغالي لصفوف الشياطين الحمر. وذلك بعد فوزه بلقب لاعب الشهر بعد الأداء الرائع في المباريات التي خاضها مع الفريق.

رونالدو يفوز بجائزة هدف وأفضل لاعب في الشهر مع اليونايتد

وأكد النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إن رونالدو توج بجائزة لاعب شهر أكتوبر بنادي مانشستر يونايتد، بعد المستوى الذي قدمه مع الفريق في كل البطولات، بالإضافة لحصده جائزة أفضل هدف في الشهر.

وجاء اختيار الجماهير هدف رونالدو في مرمى توتنهام، في المباراة التي أقيمت في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، يوم السبت الماضي في ملعب توتنهام.

نتائج رونالدو مع مانشستر يونايتد خلال شهر أكتوبر

ولعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد 5 مباريات بواقع مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا الإيطالي و4 لقاءات في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سجل هدفين أحدهما في مباراة دوري أبطال أوروبا وهدف أحرزه في توتنهام بالدوري الإنجليزي وجرى اختياره الأفضل طبقًا لاستفتاء الجماهير التي اختارت هدف النجم البرتغالي.