رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيوكاسل يستقر على التعاقد مع الإنجليزي إيدي هاو بعد 4 محاولات فاشلة

02:22 م | الجمعة 05 نوفمبر 2021
نيوكاسل يستقر على التعاقد مع الإنجليزي إيدي هاو بعد 4 محاولات فاشلة

إيدي هاو

اتفق فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مع المدرب الإنجليزي إيدي هاو، لتولي مهمة تدريب الفريق في المرحلة المقبلة، وذلك بعدما كان أعلن النادي من قبل، إقالة المدير الفني ستيف بروس، بسبب سوء النتائج

إيدي هاو يقترب من تدريب نيوكاسل يونايتد

وبحسب شبكة سكاي سبورت، فإن نادي نيوكاسل يونايتد اتفق مع إيدي هاو، على مهمة تدريب الماكبيس بالفترة المقبلة، وبعقد يمتد لعام 2024، ويجهز الفريق حاليا أوراق وعقود تعيين المدرب الإنجليزي.

مسيرة إيدي هاو التدريبية

إيدي هاو صاحب الـ43 عاما، تعد طريقة اللعب 4-4-2 هي المفضلة بالنسبة له، وأدار بها العديد من المباريات مع فريقي بورنموث وبيرنلي، الذان تولى قيادهما الفنية في مسيرته التدريبية التي بدأت عام 2008.

هاو يعد أسطورة تدريبية لفريق بورنموث، حيث تولى القيادة الفنية للفريق على مرحلتين، الأولى 3 سنوات بداية من 2008 حتى 2011، والثانية كانت الأطول، حيث أدار الفريق بين عامي 2012 : 2020، ليدرب الفريق 11 عاما كاملا على فترتين، وكانت له تجربة قصيرة مع بيرنلي بين الفترتين، استمرت لمدة عام واحد فقط.

إيدي هاو في آخر تجاربه التدريبية والتي استمرت لمدة 8 أعوام كاملة، خاض 355 مباراة مع بورنموث، حقق الفوز في 144 مباراة، وخسر 136 مرة، وتعادل في 75 مناسبة، مسجلاً 541 هدفا واستقبل الفريق معه 524 هدفا.

بعد 4 محاولات فاشلة.. إيدي هاو الأقرب لتدريب نيوكاسل

نيوكاسل يونايتد كان يرغب في البداية بالتعاقد مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، لكن المفاوضات لم تكتمل ورحل بعدها المدرب لتدريب فريق إنجليزي آخر وهو توتنهام هوتسبير.

كما حاول نيوكاسل يونايتد التعاقد مع المدرب الإسباني يوناي إيمري، المدير الفني لفريق فياريال الإسباني، لكنه رفض أيضًا، وأعلن ذلك بشكل رسمي عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" قائلا: أن فياريال هو منزله وممتن لاهتمام نيوكاسل به، لكنه سيستمر مع الغواصات الصفراء.

لم تقف إدارة نيوكاسل عند هذا الثنائي، وحاولت التعاقد أيضًا مع الهولندي تين هاج، المدير الفني لفريق آياكس الهولندي، لكنها كانت أهداف مستحيلة مثل كونتي وإيمري، لتتوقف المفاوضات، مثلما انهارت مع البرتغالي فونسكيا مدرب روما الإيطالي السابق.

وكان صندوق الاستثمار السعودي استحوذ على 80% من أسهم نادي نيوكاسل يونايتد، وبعد أيام قليلة أعلن إقالة المدير الفني ستيف بروس من تدريب الفريق، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق معه، ويبدو أن النادي استقر أخيرًا على اسم المدرب المقبل للفريق.

تير شتيجن وسولي على رادار نيوكاسل يونايتد

وتبحث الإدارة الجديدة للنادي الإنجليزي، تدعيم فريق كرة القدم، بإبرام العديد من الصفقات القوية، لبدء مرحلة جديدة، أملاً في المنافسة على البطولات، بل والتتويج بها أيضًا، وذلك من خلال ضخ المزيد من الأموال، في سوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة.

ويستهدف نادي نيوكاسل يونايتد التعاقد مع المدافع الألماني نيكولاس سوليه، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، في يناير المقبل، كذلك يأتي مواطنه تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، ضمن اللاعبين الذين يتواجدوا ضمن اهتمامات النادي الإنجليزي.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر