رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع 3 نجوم بالمجان في الميركاتو الصيفي

05:08 م | الجمعة 05 نوفمبر 2021
ريال مدريد يستهدف التعاقد مع 3 نجوم بالمجان في الميركاتو الصيفي

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

تستهدف إدارة فريق ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع ثلاثة نجوم بالمجان، لدعم صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل المنافسة على كل البطولات، وتعزيز قائمة النادي الملكي.

ويرغب النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز، في حسم التعاقد مع الثلاثي، بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنطونيو روديجير مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

أنطونيو روديجير

يرى ريال مدريد أن موقفه من التعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجير إيجابيًا، فاللاعب لا يرغب في تجديد عقده حتى الآن، وسيكون شالوباه بديله بالفريق، لذا يريد البلوز تجديد عقد الأخير، من أجل تأمين خط الدفاع تحسبا لرحيل الألماني.

وينافس ريال مدريد على ضم روديجير كلٌ من، بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي، والفريقان يراقبان موقف اللاعب عن كثب، فمن المتوقع رحيله بالمجان، رغم أنه من ضمن القوام الأساسي في كتيبة توماس توخيل، الذي ساهم في تتويج البلوز بدوري أبطال أوروبا

 

بول بوجبا

رغم نفي المقربين من لاعب الوسط الفرنسي رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد، وتقدم اللاعب بطلب شخصي قبل عامين للتجديد بعد اهتمام العديد من الأندية الكبيرة في التعاقد معه، لكن إدارة الشياطين الحمر حينها قررت تفعيل بند السنة الإضافية فقط في عقده بدلا من التجديد، ما جعله على بعد أشهر من الرحيل بشكل مجاني إذ لم يجدد عقده.

ويرغب ريال مدريد في ضم بول بوجبا منذ أعوام، بناءً على طلب زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للنادي الملكي، وبعد رحيل زيزو لم تتوقف رغبة النادي الإسباني في التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي، ولكن يواجه تحديات من أجل إتمام ذلك، منها تغيير رغبة اللاعب والاتفاق مع وكيل أعماله رايولا، بالإضافة للتفوق على المنافسين المحتملين على الصفقة وهم باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

 

كيليان مبابي

يبدو أن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، هو الأقرب للانضمام إلى ريال مدريد بالمجان في الصيف المقبل، فرغبة اللاعب الأولى والأخيرة حاليا هي الرحيل إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل ارتداء قميص النادي الملكي.

وكان فلورنتينو بيريز يرغب في ضم اللاعب في آخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي، لكن إدارة سان جيرمان رفضت رفضا قاطعا كل المحاولات، ليتحدث بعدها مبابي في تصريحات صحفية أن رغبته الرحيل والانضمام لريال مدريد بشكل صريح.

ومن المتوقع أن يتم الاتفاق بين اللاعب وإدارة ريال مدريد في الشتاء، من أجل الانضمام بشكل رسمي بعد ذلك في الصيف المقبل.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 1

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك