رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

راموس يعود لتدريبات باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل

09:00 م | الجمعة 05 نوفمبر 2021
راموس يعود لتدريبات باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل

راموس

أقترب  الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، من العودة مرة أخرى إلى تدريبات باريس سان جيرمان، بعد أن غاب خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وانضم الاسباني في يوليو الماضي، إلى ملعب حديقة الأمراء، قادما من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، ومنذ ذلك الحين فشل لاعب الميرنجي السابق في الظهور حتي الآن في تشكيل الفريق الفرنسي بسبب تعدد الإصابات.

راموس يتعافى تماما من الإصابة

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم، أن سيرجو راموس سينتظم في تدريبات الفريق مع المجموعة الأسبوع المقبل، بعد أن تعافي تماما من الإصابة.

وكان راموس غاب عن باريس متأثرا بإصابة في العضلة النعلية، وعندما بدا أنه يمكن أن يتعافى في سبتمبر الماضي، تعرض لانتكاسة أخرى في التدريبات، وفي بداية نوفمبر كان حدد موعد عودته إلى الجلسات التحضيرية مع زملائه في الفريق، لكنه مارس مرة أخرى بمفرده التدريبات التحضيرية بعد أن استاء من انزعاجه.

وشارك راموس في آخر مباراة له في 5 مايو، خلال مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وتشيلسي. 

باريس سان جيرمان سيواجه بوردو، مساء يوم السبت، على ملعب نوفو ستاد دي بوردو، بالجولة 13 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

 

تعليق بوكيتينو على المباراة

وقال ماوريسيو بوكيتينو لقناة باريس سان جيرمان ووسائل الإعلام مساء اليوم الجمعة:«بوردو فريق جيد جدًا ولديه مدرب جيد جدًا أعرفه ، فلاديمير بيتكوفيتش، لقد لعبت لهذا النادي ولدي ذكريات جيدة جدًا معه، ستكون مباراة معقدة، وهدفنا هو العودة إلى الوطن بثلاث نقاط. سيكون من المهم أن تكون يقظًا». 

تابع:«نحن نعلم أنه سيتم الحكم علينا بناءً على نتائجنا وأدائنا، الجدول مزدحم بالمباريات، لذلك علينا أن نركز دائمًا ونحاول إجراء بعض التغييرات للحفاظ على تنفس بعض اللاعبين».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي