رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جالاتاسراي يلتقي فاتح قره جمرك فى الدورى التركي

02:53 م | الأحد 07 نوفمبر 2021
جالاتاسراي يلتقي فاتح قره جمرك فى الدورى التركي

بث مباشر مباراة مصطفى محمد اليوم

يلتقي فريق جالاتاسراي اليوم ضد فاتح قره جمرك، اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والتي ينتظرها الجماهير المصرية من أجل متابعة المحترف المصري مصطفى محمد، حيث يستضيف ملعب أتاتورك الأولمبي مباراة جالاتا سراي اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري التركي الممتاز لموسم 2021-2022 .

يدخل جالاتاسراي المباراة وهو بالمركز السادس برصيد 20 نقطة، بالتساوي مع كونيا سبور الخامس وبشكتاش الرابع، ويفصله 10 نقاط عن طرابزون سبور المتصدر، والذي لعب مباراة أكثر من النمور، ويسعى رفقاء مصطفى محمد من تحقيق الفوز والثلاث نقاط، من أجل الاقتراب أكثر لصراع المقدمة، وتعزيز فرص الوصول للصدارة.

جالاتاسراي خاض 11 مباراة حتى الآن بالدوري التركي، فاز في 6 مباريات، وتعادل في مناسبتين، وتكبد خسارة 3 مواجهات، وسجل الفريق 17 هدفا واستقبل 14 هدفا.

على جانب آخر يحتل فريق فاتح قره جمرك المركز التاسع، برصيد 18 نقطة، وهو نفس عدد نقاط باشاكشهير الذي يقبع بالمركز الثامن.

يستعد مصطفى محمد نجم منتخب مصر الأول وفريق جالاتاسراي التركي، لمواجهة فاتح قره جمرك، من أجل تسجيل الهدف الرابع له هذا الموسم، حيث كان سجل ثلاثة أهداف أمام كلاً من، ريزه سبور هدفين، ثم تابعها بهدف في قونيا سبور، قبل إهدار ركلة جزاء في الديربي أمام بشكتاش، بالإضافة لصناعته هدفا ضد رانديرز في التصفيات المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي.

لايف مباراة جالاتا سراي اليوم

مصطفى محمد شارك 19 مباراة مع جالاتاسراي هذا الموسم بمختلف البطولات، ويبحث عن اللقاء الـ 20 له، قبل التوقف الدولي، والذي يتواجه فيه ضمن قائمة منتخب مصر الأول، لمواجهتي أنجولا والجابون، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.