رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنطونيو كونتي يبدأ مشواره في البريميرليج بمواجهة إيفرتون.. اليوم

09:59 ص | الأحد 07 نوفمبر 2021
أنطونيو كونتي يبدأ مشواره في البريميرليج بمواجهة إيفرتون.. اليوم

أنطونيو كونتي

يصطدم فريق إيفرتون بنظيره توتنهام هوتسبير، في مباراة تجمعهما على ملعب «جوديسون بارك»، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي يأمل فيها أنطونيو كونتي، في تحقيق الانتصار الأول مع السبيرز بالـ«بريميرليج»، مثلما فعل ذلك خلال اللقاء السابق، لكن في «دوري المؤتمر الأوروبي».

موعد مباراة توتنهام وإيفرتون.. الظهور الأول لكونتي بالبريميرليج

سيكون موعد مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم الأحد، في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة «الخامسة بتوقيت مكة المكرمة»، على أن تكون شبكة «بي إن سبورت» الناقل الحصري لتلك المواجهة، كما هو الحال بالنسبة لباقي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون المواجهة مرتقبة وهامة لعشاق الكرة الإنجليزية، وتحديدًا فريق توتنهام؛ لأنها أول مواجهة للمدرب الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي تولى الإدارة الفنية للفريق اللندني، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، بعد إقالته بسبب سوء نتائج الفريق هذا الموسم.

 

توتنهام يحقق الفوز في أول مباراة لكونتي

كونتي سبق وأدار أول مواجهة له مع السبيرز، في اللقاء الماضي، ضد فريق فيتسيه الهولندي، لكن ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، يوم الخميس الماضي، ونجح في تحقيق فوزا صعبا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، وسجل ثلاثية توتنهام كلا من: سون هيونج مين ولوكاس مورا، وجاكوب راسموسن بالخطأ في مرماه، قبل أن يعود الأخير ويقلص الفارق لفريقه، ثم أضاف ماتوش بيرو الهدف الثاني.

التشكيل المتوقع لتوتنهام اليوم تحت قيادة كونتي

ويعتمد المدرب الإيطالي على طريقته المعتادة 3-4-3، وهي فلسفته الكروية، التي نجح من خلالها في التتويج بالعديد من الإنجازات بإيطاليا، مع يوفنتوس وإنتر ميلان، وإنجلترا مع تشيلسي.

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: كريستيان روميرو – دافنسون سانشيز – إريك داير.

خط الوسط: إيميرسون رويال – بيير إيميلي هويبرج – تانجي ندومبيلي – سيرجيو ريجيلون.

خط الهجوم: لوكاس مورا – هاري كين – سون هيونج مين.

ترتيب توتنهام وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

توتنهام يحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة، ويليه إيفرتون بالمركز الحادي عشر بـ14 نقطة.