رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف مصطفى محمد اليوم مع جالاتا سراي يفتح صفحة جديدة مع جماهيره

05:42 م | الأحد 07 نوفمبر 2021
هدف مصطفى محمد اليوم مع جالاتا سراي يفتح صفحة جديدة مع جماهيره

هدف مصطفى محمد اليوم مع جالاتا سراي

أعاد هدف مصطفى محمد اليوم مع جالاتا سراي في مباراة الفريق أمام كاراجومروك، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري التركي، ثقة الجماهير فيه بعدما الهجوم الأخير عليه بعد إهداره ضربة الجزاء في مباراة فريقه الماضية أمام بشكتاش قبل أسبوعين.

هدف مصطفى محمد اليوم مع جالاتا سراي

وجاء هدف مصطفى محمد اليوم مع جالاتا سراي في الدقيقة 88 من زمن المباراة، بعد تمريرة من ريان بابل، وصوبها مصطفى محمد في حارس كاراجومروك، لتعود لها ويسجلها في المرمى.

وسيكون هدف مصطفى محمد اليوم مع جالاتا سراي، هو بوابة استعادة الثقة من الجماهير، واستعادة التهديف بإحراز الهدف الرابع له في مسابقة الدوري التركي هذا الموسم، وذلك رغم كونه نزلًا بديلًا في الدقيقة 63 من زمن المباارة، إلا أنه نجح في خطف التعادل بهدف لمثله.

الجماهير تهاجم مصطفى محمد

وهاجمت الجماهير مصطفى محمد بعد إهداره ضربة الجزاء في لقاء القمة أمام بشكتاش، ليحرم فريقه من التعادل قبل النهاية بتسع دقائق، وذلك بعد تصريحات الجهاز الفني للفريق بأن مهاجم المنتخب المصري ليس المتخصص بتنفيذ ضربات الجزاء.

وطالبت الجماهير بالإطاحة بمصطفى محمد من الفريق، وعدم تنفيذ بند الشراء النهائي من الزمالك، حيث اعترضت الجماهير على تواجده بعد خسارة الديربي، رغم تسجيل اللاعب 3 أهداف من 4 أهداف في آخر مباراتين، ونجاحه في حصد الست نقاط للفريق، لتنقلب المباراة.

وتسببت ضربة الجزاء المهدرة في الإطاحة به من التشكيل الأساسي حيث تواجد كبديل في آخر 4 مباريات للفريق، مما أدى لوضع ضغوط على مهاجم المنتخب المصري المنتظر انضمامه لمعسكر المنتخب المصري استعدادًا لخوض مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022.