رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديفيد مويس يكشف أسرار فوزه على ليفربول: يوم عظيم للجميع

11:05 م | الأحد 07 نوفمبر 2021
ديفيد مويس يكشف أسرار فوزه على ليفربول: يوم عظيم للجميع

ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد

أشاد ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام يونايتد، بأداء لاعبيه عقب الفوز على ضيفه ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكداً أن نجوم فريقه بقيادة فورنالس استطاعوا استغلال المساحات خلف خط دفاع الريدز.

وقال مويس في تصريحات لقناة سكاي سبورتس: «إنه يوم عظيم للجميع، كان فوز ممتاز أمام فريق صعب».

وأضاف: «ليفربول هذا الموسم تحسن بالحفاظ على الكرة ولكن نجحنا باستغلال المساحات المتروكة خلفهم».

وأكمل مدرب الهامرز حديثه قائلاً: «طلبت من اللاعبين أن يكونوا أكثر شجاعة، بالشوط الثاني تغيّر مركز فورنالس وأدواره، لعبنا كما لعبنا الموسم الماضي».

وأوضح: «أنا لم أتغير في مسيرتي ولكن يجب أن تطور من نفسك دائمًا، فقط أندية قليلة بالعالم أفضل من ليفربول، ربما مانشستر سيتي وبايرن ميونخ بالعالم حاليًا يتفوقون عليهم».

وشهدت مباراة اليوم تلقى ليفربول هدفين من ركلة ركنية في مباراة واحدة بالدوري الانجليزي للمرة الأولى منذ أغسطس 2017 أمام واتفورد.

وست هام قاهر الكبار في الدوري الإنجليزي

وأصبح وست هام هو أكثر فريق جامع نقاط في آخر 6 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز في 5 مواجهات وخسر مواجهة وحيدة ضد برينتفورد، ليحصد 15 نقطة.

 

                           فريق وست هام يونايتد

واستطاع فريق وست هام أن يكسر سلسلة نتائج ليفربول الإيجابية، ليسقط الريدز في فخ الهزيمة الأولى لهم هذا الموسم، بثلاث أهداف مقابل هدفين، على ستاد لندن الأولمبي، في إطار مواجهات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق وست هام نتائج تاريخية خلال الموسم الجاري بالبريميرليج، حيث فاز على توتنهام هوتسبير، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وليستر سيتي، وأخيراً نادي ليفربول مساء اليوم الأحد، ليكمل سلسلة نتائجه المميزة أمام الكبار، حيث ارتقى للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد