رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روي عن سر تألقه مع أرسنال: امتنعت عن تناول الشوكولاتة والوجبات السريعة

02:27 م | الأربعاء 10 نوفمبر 2021
روي عن سر تألقه مع أرسنال: امتنعت عن تناول الشوكولاتة والوجبات السريعة

إيميلي سميث روي

كشف الإنجليزي إيميلي سميث روي، صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزي، عن سر تطور مستواه مع الجانرز، خلال الموسم الجاري.

سميث روي يقود سلسلة اللاهزيمة لأرسنال

إيميلي سميث روي، صاحب الـ21 عاما، توهج مع الفريق الإنجليزي هذا الموسم، وقاد الجانرز من بداية متذبذبة المستوى في «البريميرليج»، إلى اقتحام المراكز الـ5 الأولى في البطولة المحلية، وتحقيق سلسلة لا هزيمة منذ الخسارة من مانشستر سيتي بخماسية في أغسطس الماضي.

إيميلي أكد أن تركه للعادات السيئة في حياته الشخصية سبب تألقه في الفرتة الماضية، قائلا: «لم أكن أتناول الطعام أو أشرب بشكل جيد قبل المباريات، كنت أحب الوجبات السريعة، لذا حاولت أن أركز أكثر على هذا الجانب».

روي: امتنعت عن تناول الشوكولات والوجبات السريعة

وأكد لاعب الجانرز في تصريحاته لصحيفة «الجارديان»، أن نادي أرسنال كان صارما معه، لكنه لم يستمع في البداية، وكان مخطئا في ذلك، وحاليا يستمع طوال الوقت، وقاطع بقدر المستطاع عاداته السيئة، مثل الشوكولاته والوجبات السريعة وناندو «مطعم الدجاج».

وأشار «سميث» إلى أن النادي الإنجليزي تعاقد مع طباخ يدعى «كريس»، يأتي لمنزله يوميا، ويطهي له ولوالدته، ما جعله يلتزم في تناول الطعام الصحي.

سميث روي شارك في 13 مباراة هذا الموسم، بمعدل 11 لقاء بـ«البريميرليج»، واثنين في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة «كاراباو»، ونجح في تسجيل 5 أهداف، 4 في الدوري، من بينهم 3 في آخر 3 مواجها أمام كلا من أستون فيلا وليستر سيتي وواتفورد.

منتخب إنجلترا يستدعي سميث روي

أداء قوي لصانع ألعاب الجانرز، حول هزائم فريقه الثلاثة في أول 3 جولات، إلى سلسلة لا هزيمة آخر 8 مباريات، ما جعل المنتخب الإنجليزي يستدعي سميث روي لأول مرة.

ويواجه منتخب إنجلترا نظيره ألبانيا يوم 12 نوفمبر، ثم سان مارينو في 15 من الشهر ذاته، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.