رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: بوجبا يشترط تخطى عقد رونالدو للتجديد مع مانشستر يونايتد

05:47 ص | الخميس 11 نوفمبر 2021
تقارير: بوجبا يشترط تخطى عقد رونالدو للتجديد مع مانشستر يونايتد

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

زعمت بعض التقارير الصحفية الفرنسية، أن بول بوجبا، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في تجديد عقده مع ناديه، لكنه يشترط أن يتخطى عقد كريستيانو رونالدو، ليصبح الأعلى أجرًا داخل قلعة أولد ترافورد.

وينتهي تعاقد الفرنسي بول بوجبا مع نادي مانشستر يونايتد، بنهاية الموسم الجاري، ولا يوجد أي مفاوضات من جانب الثنائي، بشأن تجديد تعاقد اللاعب.

بول بوجبا يرغب في تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد 

وبحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن بول بوجبا لديه رغبة في تجديد عقده مع مانشستر يونايتد والبقاء مع الفريق، مع اقترب نهاية عقده.

                   كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

وأضافت الصحفية الفرنسية الشهيرة، أن بول بوجبا لا يمانع تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد، لكنه يشترط أن يكون الأعلى أجرًا داخل الفريق، متخطيًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضح تقرير الصحيفة، أن بول بوجبا يشترط أن يتخطى عقده الجديد مع النادي، الآخر الخاص بكريستيانو رونالدو، صاحب الأجر الأعلى داخل الفريق.

راتب رونالدو الأسبوعي

وكشفت بعض التقارير الصحفية في وقت سابق، عن راتب رونالدو الأسبوعي مع مانشستر يونايتد؛ إذ يبلغ 480 ألف جنيه إسترليني، وهو الأعلى داخل قلعة أولد ترافورد.

وكان بوجبا قد تعرض للإصابة في الفخذ الأيمن، خلال تواجده مع منتخب فرنسا استعدادًا لمباراتي كازاخستان وفنلندا، ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لمسابقة كأس العالم المقبلة 2022 بقطر. 

ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية، فإن بوجبا سوف يغيب عن نادي مانشستر يونايتد، حتى نهاية العام الجاري.

وغاب اللاعب عن الديربي، أمام مانشستر سيتي؛ بسبب تعرضه للإيقاف بعد الطرد أمام ليفربول.