رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سكالوني يحسم الجدل بشأن مشاركة ميسي أمام أوروجواي: متاح من حيث المبدأ

06:39 م | الخميس 11 نوفمبر 2021
سكالوني يحسم الجدل بشأن مشاركة ميسي أمام أوروجواي: متاح من حيث المبدأ

ميسي

كشف ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، موقف ليونيل ميسي قائد المنتخب من المشاركة في مباراة الأوروجواي، ضمن منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يحل منتخب الأرجنتين ضيفًا أمام منتخب أوروجواي، في تمام الواحدة صباحًَا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من تصفيات كاس العالم.

وكان ميسي غاب عن مباراتي لايبزيج الألماني في الجولة الرابعة من من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ثم غاب عن مباراة بوردو في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الفرنسي، بسبب الإصابة.

سكالوني يكشف موقف ميسي من المشاركة أمام أوروجواي 

وقال «سكالوني» في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأوروجواي: «من حيث المبدأ فإن ميسي متاح للمشاركة أمام أوروجواي»، موضحا أنه أجرى بعض التدريبات المختلفة في أول أيام المعسكر، قبل أن يكثف تدريباته بالأمس.

                            منتخب الأرجنتين

وأشار: «ربما يتم تحديد موقف ميسي من المشاركة بشكل رسمي اليوم الخميس».

وأوضح: «ميسي يريد دائمًا أن يلعب بشكل مستمر، التعامل معه سهل للغاية، هو مصدر فخر لنا جميعًا».

وأردف: «لا نخشى موقف ميسي من المشاركة في المباراة، هو متاح من حيث المبدأ، ولدينا عدد كاف من اللاعبين وهذا يجعلنا هادئين».

مدرب الأرجنتين يبعث رسالة إلى أجويرو 

وبعث سكالوني رسالة إلى سيرجيو أجويرو: «نحن حزينون للغاية على أجويرو، تحدثنا معه  وطمأننا عليه»، موضحا «لا نحب أن يحدث هذا لأي شخص نأمل أن يتعافى قريبًا، ومن هنا نرسل له كل دعمنا، نحن نقدره ونريد أن يكون معنا وأتمنى أن يكون سعيدًا».

ويعاني سيرجيو أجويرو من عدم انتظام ضربات القلب، حيث أعلن نادي برشلونة غيابه عن الفريق لمدة 3 اشهر.