رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع رحيم سترلينج إلى برشلونة

10:31 ص | الجمعة 12 نوفمبر 2021
مانشستر سيتي يحدد سعر بيع رحيم سترلينج إلى برشلونة

رحيم سترلينج

حددت إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، سعر بيع الجناح رحيم سترلينج، في ظل اهتمام العديد من الأندية للتعاقد معه ويأتي في مقدمتها برشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع سترلينج

وبحسب الصحف الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، قد حددت سعر 45 مليون جنيه استرليني، من أجل بيع رحيم سترلينج، وذلك للاستفادة منه ماديًا، قبل رحيله بشكل مجاني في نهاية عقده.

ويعتبر فريق برشلونة الإسباني، على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد مع الجناح الإنجليزي، وذلك في ظل النقص العددي للفريق الكتالوني، في خط الهجوم، بعد الإصابات التي ضربت الفريق، وأبرزها، الجناح الشاب الإسباني أنسو فاتي، والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

يريد الفريق الكتالوني 3 صفقات في الشتاء لدعم صفوف الفريق، وتعد صفقة رحيم سترلينج هي الأكثر تقدما، ويعمل عليها إدارة البلوجرانا بشكل جاد من أجل حسمها في الميركاتوي الشتوي المقبل.

تعقد مفاوضات تجديد سترلينج مع السيتي

اقتراب رحيل الجناح الإنجليزي، يأتي مع فشل مفاوضات تجديد عقده مع الفريق السماوى حتى الآن، ورغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية أخرى، خاصة أنه لم يلعب طوال مسيرته سوى في البريميرليج، حيث بدأ مسيرته مع ليفربول، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي.

 

صاحب الـ 26 عامًا، تبلغ قيمته التسويقية 90 مليون يورو، ومن المحدد أن ينتهي عقده في صيف 2023، ويعد أحد أعمدة مانشستر سيتي الإنجليزي في تتويجاته بالسنوات الأخيرة.

سترلينج شارك 15 مباراة بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس كاراباو هذا الموسم، مسجلاً هدفين وصنع مثلهما، ومنذ انتقاله إلى فريق مانشستر سيتي عام 2015، خاض 307 مبارايات في كل البطولات، مسجلاً 116 هدفا وصنع 89، ونجح في التتويج مع الفريق السماوي بـ 11 لقبا.