رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي يونج بعد التعادل مع الجبل الأسود: لعبنا مثل الأطفال.. وما حدث مأساة

08:37 ص | الأحد 14 نوفمبر 2021
دي يونج بعد التعادل مع الجبل الأسود: لعبنا مثل الأطفال.. وما حدث مأساة

فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة ومنتخب هولندا

عبر فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط منتخب هولندا ونادي برشلونة، عن غضبه الشديد عقب سقوط منتخب بلاده في فخ التعادل ضد نظيره الجبل الأسود، بهدفين لكل منهما، بعدما كانت الطواحين الهولندية متقدمة بثنائية نظيفة حتى الدقائق الـ10 الأخيرة من زمن المباراة، التي أقيمت على ملعب مدينة بودجوريتسا، في إطار منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمنافسات كأس العالم 2022، ليتأجل الحسم للجولة الأخيرة.

لاعب هولندا: ما حدث كان مأساوي وعلينا أن نقاتل لحجز مقعدنا

وقال فرينكي دي يونج في تصريحات صحفية بعد المباراة: «طريقة لعبنا كانت طفولية، نلعب ضد الجبل الأسود مع كل الاحترام، ولكن كنا متقدمين بهدفين، وفجأة خلال 10 دقائق نتلقى التعادل».

وأضاف اللاعب: «بدأنا نفقد التركيز خلال الدقائق الـ10 الأخيرة من زمن المباراة، وعندما تلقينا الهدف الأول أصبحنا خائفين ونلعب الكرات للخلف نحو الحارس، الذي بدوره يلعب الكرة للأمام، طريقة طفولية جدا، بهذه الطريقة سوف يشكل أي خصم كان الضغط علينا، وهذا ما حصل».

وتابع لاعب خط وسط منتخب هولندا: «كان بإمكاننا أن نكون متأهلين الآن، لكن علينا أن نقاتل الآن في المباراة المقبلة لحجز مقعدنا، في الهدف الثاني ذهبت للحكم الرابع وسألته إن كان الهدف الصحيح لكنه لم يجبني».

دي يونج: أعاني من بعض الألم في كاحلي

وأكد فرينكي دي يونج: «ما حدث كان مأساوي، أن تكون متقدم وأنت تلعب مباراة خارج الأرض ضد خصم ليس بالسهل على أرضية ملعب صعبة، عليك أن تحافظ على النتيجة».

                  فرينكي دي يونج لاعب وسط هولندا

ولفت اللاعب الهولندي إلى أنه «كنت أعاني من بعض الألم في كاحلي، الذي بقي عالقا تحت جسد لاعب الخصم، لكنني أعتقد أنني جاهز لمباراة يوم الثلاثاء المقبل ضد النرويج».