رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سليماني يتصدر جدول ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2022 في أفريقيا

06:28 م | الإثنين 15 نوفمبر 2021
سليماني يتصدر جدول ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2022 في أفريقيا

إسلامي سليماني

واصل إسلام سليماني المهاجم الدولي الجزائري ولاعب فريق ليون الفرنسي، تربعه منفردا على عرش جدول ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2022 في أفريقيا متفوقا على أقرب ملاحقيه بفارق وصل إلى هدفين خلال النسخة الحالية من تلك التصفيات الأفريقية، وذلك عقب انتهاء مواجهات الجولة الخامسة من التصفيات.

سليمان يتصدر جدول ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2022 فى أفريقيا

وجاء سليماني في صدارة جدول ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2022 في أفريقيا وفي جعبته 7 أهداف مع المنتخب الجزائري حتى الآن خلال مرحلة التصفيات، متفوقا على المهاجم الدولي المالي، إبراهيما كوني، لاعب فريق هاوجسوند النرويجي صاحب الـ5 أهداف.

 

منتخب الجزائر

وحل الدولي الزامبي فاشيون ساكالا لاعب المنتخب الزامبي وفريق جلاسجو رينجرز الإسكتلندي في المركز الثالث برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع كل من فامارا دييدهيو لاعب المنتخب السنغالي وفريق ألانيا سبور التركي، وصانع ألعاب المنتخب الجزائري وفريق مانشستر سيتي رياض محرز، والمهاجم الدولي المغربي ولاعب فريق هاتاي سبور التركي أيوب الكعبي، والمهاجم الدولي الكونغولي ولاعب فريق الكويت الكويتي ديوميرسي مبوكاني، عبدول تابسوبا مهاجم المنتخب البوركيني ولاعب فريق  ستاندر دو لياج البلجيكي.

تصفيات كأس العالم 2022 في أفريقيا

يذكر أن إجمالي عدد الفرق التي تأهلت إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم إلى 6 منتخبات وهي المغرب، السنغال، مالي، مصر، وغانا، الكونغو الديمقراطية.

فيما تتبقى 4 تذاكر معلقة من المقرر أن يتم حسمها غدًا في المجموعات الأربع الأولى بين الجزائر وبوركينا فاسو في المجموعة الأولى، وتونس وغينيا الاستوائية في الثانية، ونيجيريا وكاب فيردي في الثالثة، وكوت ديفوار مع الكاميرون في الرابعة.