رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سجل سيئ يمتلكه ليونيل ميسي في مباريات الأرجنتين ضد البرازيل

11:19 م | الإثنين 15 نوفمبر 2021
سجل سيئ يمتلكه ليونيل ميسي في مباريات الأرجنتين ضد البرازيل

ليونيل ميسي

ينتظر عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب بلاده في مباراة منتخب التانجو ضد البرازيل في مواجهة الجولة 14 من منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث من المتوقع أن يبدأ أساسيًا بعد خوضه المباراة الماضية أمام أوروجوي كبديل.

وشارك ميسي في مباراة الفريق الماضية أمام أوروجواي في الدقيقة 76 من زمن المباراة، وذلك بعد غيابه عن فريقه منذ بداية الشهر الجاري وعدم خوضه المباريات بسبب الإصابة.

ليونيل ميسي يملك سجلا سيئا في مباريات الأرجنتين ضد البرازيل

ولم يسجل ليونيل ميسي في أي لقاء رسمي خاضه مع منتخب الأرجنتين ضد البرازيل، حيث لعب مهاجم باريس سان جيرمان في 12 مباراة أمام المباراة سواء رسمية أو ودية.

ولعب ليونيل ميسي مع الأرجنتين ضد البرازيل في 12 مباراة فشل في التسجيل في 9 لقاءات، وسجل في 3 مباريات فقط 4 أهداف، جميعها جاءت في مباريات ودية جمعت التانجو مع راقصي السامبا البرازيلية.

ويتمنى ميسي أن يسجل أول أهدافه الرسمية في مرمى شباك البرازيل، وذلك من أجل خطف فوزًا غاليًا يقرب الفريق من التأهل رسميًا إلى كأس العالم المقامة في قطر خلال العام المقبل.

البرازيل تتأهل والأرجنتين تترقب

وتأهل منتخب البرازيل رسميًا لكأس العالم 2022، بينما يحتاج منتخب الأرجنتين للفوز في مباراة الغد أمام نظيره البرازيلي مع سقوط منافسيه من أجل التأهل قبل النهاية بأربعة جولات.

وكان ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، قد أعلن مشاركة ميسي أساسيا في مباراة البرازيل والأرجنتين الذي ستقام فجر يوم الأربعاء المقبل.

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل

وسيكون موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل في الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في الواحدة والنصف من فجر يوم الأربعاء المقبل، حيث سيقام اللقاء في الأرجنتين.