رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكرة الذهبية 2021: محمد صلاح يصطدم بميسي وليفاندوفيسكي

04:32 م | الأربعاء 17 نوفمبر 2021
الكرة الذهبية 2021: محمد صلاح يصطدم بميسي وليفاندوفيسكي

الكرة الذهبية 2021: محمد صلاح يصطدم بميسي وليفاندوفيسكي

يترقب عشاق الكرة العالمية موعد حفل الكرة الذهبية 2021 التي ستشهد منافسة قوية بين عمالقة الكرة العالمية من نجوم وشباب وحراس مرمى، لكن يبقى الأكثر ترقبًا هي جائزة أفضل لاعب في العالم، التي يتنافس فيها محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع عدد من النجوم أبرزهم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وروبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

محمد صلاح يترقب إنجازا تاريخيا في الكرة الذهبية 2021

يأمل الفرعون المصري محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، أن يتوج بجائزة الكرة الذهبية 2021، مستغلاً مستوياته الرائعة الذي يقدمها منذ الموسم الماضي، وقيادته للريدز إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد سوء النتائج التي لازمت الفريق في منتصف الموسم.

 

وواصل محمد صلاح توهجه خلال الموسم الحالي، ونجح في التسجيل لـ10 مباريات متتالية، وبشكل عام سجل 15 هدفا وصنع 6 آخرين خلال 15 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

صلاح يصطدم بمنافسة قوية مع ميسي وليفاندوفيسكي

رغم وجود العديد من اللاعبين المترقب منافستهم على جائزة الكرة الذهبية، مثل الفرنسي كريم بنزيما والإيطالي جورجينيو والفرنسي كيليان مبابي والبلجيكي كيفن دي بروين فإنه يبقى التهديد الحقيقي للنجم المصري من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

 

 

موعد حفل الكرة الذهبية 2021

من المحدد أن يكون موعد حفل الكرة الذهبية في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الحالي، على مسرح شاتليه، الذي يعد من أكبر المسارح الفرنسية، وستكون الحفل تحت إشراف مجلة فرانس فوتبول، وسيتضمن الحفل توزيع جوائز مثل أفضل حارس مرمى، وأفضل لاعب شاب، وأفضل لاعبة، وأفضل حارسة مرمى.