رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي بعد تأهل الأرجنتين إلى المونديال: أتمنى إنهاء 2022 بأفضل طريقة

10:18 م | الأربعاء 17 نوفمبر 2021
ميسي بعد تأهل الأرجنتين إلى المونديال: أتمنى إنهاء 2022 بأفضل طريقة

ميسي

أبدى الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة منتخب «التانجو» ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، سعادته يتأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم 2022 بقطر، مشيرًا إلى أن عام 2021 كان استثنائيا، وأراد إنهاءه بأفضل طريقة ممكنة.

وكتب ميسي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»: «وصلت للتو باريس بسعادة غامرة بتحقيق هدف التأهل لكأس العالم في قطر، عام جديدًا مميز للغاية نعيشه مع الأرجنتين». 

ميسي: يجب أن نشكر الجماهير

وأضاف ميسي: «الحقيقة يجب علينا أن نشكر الجماهير، التي دائما تمنحنا كل الحب  في مرة، وفي يناير إذا أراد الله سنرى بعض مرة أخرى ودائما أنتم الداعم الرئيسي لنا».

ميسي: أرغب بمواصلة القتال

وتابع: «علينا الآن التركيز طوال الوقت، فأنا ما زلت أرغب بمواصلة القتال لتحقيق الأهداف التي حددناها مع باريس، أريد الاستمرار بالتركيز والعمل على تحقيقها، لم يتبقى سوى شهر ونصف على 2022، وأود إنهاء هذا العام بأفضل طريقة مُمكنة، عناق للجميع».

واستطاع المنتخب الأرجنتيني أن يقتنص نقطة ثمينة بالتعادل السلبي أمام منافسه التقليدي منتخب البرازيل، في المواجهة التي جمعتهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على ملعب ديل بيسينتيناريو، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليخطف منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل الثانية عن أمريكا اللاتينية قبل 4 جولات على نهاية التصفيات.

وضمت قائمة المتأهلين لكأس العالم حتى الآن 13 منتخبا وهم: قطر البلد المضيف، بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، الدنمارك، البرازيل، كرواتيا، إسبانيا، صربيا، سويسرا، إنجلترا، هولندا، الأرجنتين.