رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام إسبانيول.. أول اختبار لتشافي

09:07 ص | السبت 20 نوفمبر 2021
التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام إسبانيول.. أول اختبار لتشافي

فريق برشلونة

يترقب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أول اختبار له مع الفريق الكتالوني كمدرب للفريق أمام إسبانيول، بعدما عاد إليه قادمًا من السد القطري، ليبدأ مسيرته التدريبية رفقه البارسا، الذي توهج معه كلاعب.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

من المحدد أن ينطلق موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم، بالساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في ديربي كتالونيا الذي يجمعهما على ملعب "كامب نو"، في أول اختبار للمدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز.

تشافي يبحث عن فوزه الأول مع برشلونة

يأمل المدير الفني الإسباني تحقيق أول فوز له، وسيكون الديربي بداية مثالية من أجل الانتصار به، وبرغم الغيابات التي تعصب بقائمة برشلونة، إلا أن تشافي كان لديه ميزة التوقف الدولي، من أجل معرفة جاهزية اللاعبين ومن الأفضل للمشاركة.

وشهدت فترة التوقف الدولي استعادة بعض اللاعبين وغياب الآخرين بسبب الإصابة، وكان أخرهم لاعب الوسط الإسباني بيدري الذي تعرض لانتكاسة سيغيب على أثرها لمدة شهر آخر، ليفقد الفريق خدمات جوهرة خط الوسط الكتالونية الصاعدة في المرحلة المقبلة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة اليوم

حراسة المرمى : أندريه تير شتيجن

خط الدفاع : أوسكار مينجويزا – رونالد أراوخو – إيريك جارسيا – جوردي ألبا

خط الوسط : نيكو جونزاليس – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج

خط الهجوم : جافي – ممفيس ديباي – فيليب كوتينيو

 

على أن يتواجد على دكة البدلاء كلا من؛ نيتو، اينياكي بينا، أومتيتي، لينجليه، ريكي بويج، بالدي، عبد الصمد الزلزولي، ديمير، لوك دي يونج.

وهناك شكوك حول تواجد؛ جيرار بيكيه، سيرجي روبيرتو، سيرجينيو ديست، ويغيب عن اللقاء كلاً من عثمان ديمبلي، وبيدري.

ترتيب برشلونة وإسبانيول في الليجا

يحتل برشلونة المركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وهو نفس عدد رصيد فالنسيا العاشر وإسبانيول الذي يقع بالمركز الحادي عشر.