رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استقالة مدرب فيردر بريمن بسبب «التزوير»

03:19 م | السبت 20 نوفمبر 2021
استقالة مدرب فيردر بريمن بسبب «التزوير»

مدرب فيردر بريمن

أعلن نادي فيردر بريمن الألماني، استقالة مديره الفني ماركوس أنفانج، ومساعده فلوريان يونج بعد تحقيقات استخدامهما شهادة مزيفة بتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

استقالة مدرب فيردر بريمن بعد تحقيقات شهادة كورونا

وقال النادي الألماني في بيان رسمي: «استقال ماركوس أنفانج مدرب فيردر بريمن، ومساعد المدرب فلوريان يونج من منصبيهما في النادي على الفور صباح يوم السبت، وسبب القرار هو تحقيقات النيابة العامة مع المدربين والاضطرابات التي أعقبت ذلك والتي أحاطت بالنادي».

 

وقال ماركوس: «بسبب الضغط الشديد الذي لحق بالنادي والفريق وعائلتي وأنا، قررت التنحي على الفور من دوري كمدرب لفردر بريمن، طلبت من إدارة النادي إلغاء عقدي، وهو الطلب الذي وافقوا عليه، أتمنى لفيردر كل النجاح في العالم سواء في مباراة اليوم ضد شالكه أو في المستقبل».

كما علق المدرب المساعد يونج أيضًا على رحيله: «إنني آسف بشدة لأن وقتي في فيردر بريمن قد انتهى بالفعل، شعرت بالاستقرار بشكل لا يصدق هنا وأتمنى بصدق للفريق وكل شخص آخر في النادي الأفضل فقط».

دانجيل يتولى القيادة الفنية لفيردر بريمن

ومن المحدد أن يتولى دانجيل زينكوفيتش المدرب المساعد قيادة الفريق بصفة مؤقته، في مباراة شالكة، المحدد إقامتها اليوم بالساعة التاسعة والنصف مساءً.

 

مكتب الإدعاء في بريمن كان بدأ التحقيقات مع المدرب، بعدما قدم مكتب الصحة في المدينة شكوى جنائية، يأتي ذلك بعدما كان أبلغ أنفانج إدارة النادي بأنه تلقى جرعه كاملة ولم يستخدم شهادة مزيفة.

يذكر أن فريق فيردر بريمن يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم «الدرجة الثانية»، برصيد 19 نقطة، بعد مرور أول 13 جولة.