رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يضرب غرناطة برباعية وينتزع صدارة الدوري الإسباني

07:07 م | الأحد 21 نوفمبر 2021
ريال مدريد يضرب غرناطة برباعية وينتزع صدارة الدوري الإسباني

ماركو أسينسيو

أمطر نادي ريال مدريد شباك فريق غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما بملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر من بطولة الدوري الإسباني.

أهداف ريال مدريد وغرناطة اليوم

سجل أهداف ريال مدريد ماركو أسينسيو وناتشو وفينسيوس جونيور وميندي في الدقائق 19 و27 و56 و76 في حين أحرز سواريز لغرناطة في الدقيقة 34.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 30 ليرتقي لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 11 في المركز 17.

أحداث مباراة ريال مدريد وغرناطة

وبدأ اللقاء بضغط من ريال مدريد، حيث أرسل أسينسيو كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء إلى كريم بنزيما الذي سدد كرة ارتطمت بالمدافع ثم سددها برأسه تصدى لها حارس المرمى.

في الدقيقة 12 سدد فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

في الدقيقة 19 أحرز ماركو أسينسيو الهدف الأول لريال مدريد بعد  تمريرة من كروس قبل أن يسدد الجناح الإسباني من يمين منطقة الجزاء لكنها سكنت الشباك.

وسجل أسينسيو لاعب ريال مدريد 4 أهداف في 11 مباراة في الليجا 21/22، أي أقل من الموسم السابق (5 أهداف في 35 مباراة).

وفي الدقيقة 27 أضاف ناتشو الهدف الثاني لريال مدريد في شباك غرناطة، قبل أن يتمكن لويس سواريز من تقليص الفارق لصالح غرناطة في الدقيقة 34.

في الدقيقة 56 تمكن فينسيوس جونيور من إحراز الهدف الثالث لريال مدريد بعد جملة تكتيكية رائعة من لاعبي ريال مدريد.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مونشو رودريجيز لاعب غرناطة، قبل أن يعترض مدرب أصحاب الأرض على قرار الحكم ليغادر المباراة مطرودا.

واختتم فيرلاند ميندي أهداف ريال مدريد في الدقيقة 76 من زمن المباراة لينتزع الصدارة بشكل رسمي من إشبيلية صاحب المركز الثاني حاليًا برصيد 28 نقطة.