رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سولشاير يبكي في حوار الوداع ويؤكد: حين أرحل يفوز فريقي بالدوري

08:54 م | الأحد 21 نوفمبر 2021
سولشاير يبكي في حوار الوداع ويؤكد: حين أرحل يفوز فريقي بالدوري

سولشاير

بكى النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال حواره مع الموقع الرسمي للنادي، الذي تم إجراؤه كحفل وداع له عقب رحيله عن تدريب الشياطين

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن، صباح اليوم، رحيل سولشاير عن منصبه، مكتفيين بالفترة التي قضاها مع الفريق، وتعيين مديرًا فنيًا جديدًا للفريق.

وأجرى الموقع الرسمي للنادي حوارًا وداعيًا لأحد أبرز نجوم النادي، كاد أن يبكي خلاله سولشاير، أثناء تذكره لرحلته مع مانشستر يونايتد سواء كان لاعبًا أو مدربًا انتهت برحيله اليوم.

سولشاير: سأرحل من الباب الأمامي

وأكد سولشاير في حواره أنه سيرحل من الباب الأمامي، مضيفًا أن الجيمع يعرف ما يعنيه النادي له وما أراد تحقيقه لإسعاد الجماهير، مشيرًا إلى أنه كان يسعى للوصول للتحدي وحصد الدوري والفوز بالألقاب.

وأوضح سولشاير أنه سيرفض كل المقابلات الصحفية التي ستتطلب منه للكشف عن أسباب رحيله عن النادي، مشيرًا إلى إنه واجه سوء حظ لم يتمكن معها تحقيق نتائج إيجابية.

وعبر المدرب النرويجي عن فخره بما حققه مع الشياطين الحمر خلال توليه مسؤولية تدريب الفريق مشيرًا إلى أنه كان الحلم له، موجهًا الشكر للإدارة على ثقته به والدفع به في منصبه الماضي، معبرًا عن سعادته بمجموعة العمل.

 

سولشاير: مولده فاز بالدوري بعدما تركته

وأوضح سولشاير أن الإدارة دعمته باللاعبين والإداريين، مشيرًا إلى أنه في المرتين اللتين غادر فيهما مولده النرويجي فازوا بعدها بالدوري، معبرًا عن تمنياته أن يكون التوفيق له في الفترة المقبلة.

وعبر مدرب مانشستر يونايتد عن تمنيه بالتوفيق للاعبين والنادي مؤكدًا أنه سيواصل داعمًا للفريق وسيكون مساندًا ومشجعًا للنادي مطالبًا اللاعبين ببذل المجهود في مباريات الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بداية من مباراة فياريال الإسباني.

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة