رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكم نهائي بسجن كريم بنزيما سنة وغرامة 75 ألف يورو في قضية «فالبوينا»

12:02 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021
حكم نهائي بسجن كريم بنزيما سنة وغرامة 75 ألف يورو في قضية «فالبوينا»

كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد

قررت محكمة فرساي الفرنسية، اليوم الأربعاء، الحكم في قضية ماتيو فالبوينا، لاعب منتخب الديوك السابق، ضد زميله كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بعد اتهام الأخير بالتواطؤ في محاولة ابتزاز زميله بمقطع فيديو، خلال السنوات الماضية.

عقوبة كريمة بنزيمة في قضية فالبوينا

ووفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم، فقد صدر حكما نهائيا على كريم بنزيما بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة قدرها 75 ألف يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن المحكم الفرنسية اعتبرت أن المحادثة التي أجراها بنزيمة مع ماتيو فالبوينا، والتي حاول فيها إقناعه بالاتصال بالمُبتزين، تعد تدخلا متعمدا لدفع زميله لمنع بث الفيديو.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان قد جرى استبعاد اللاعبين من منتخب فرنسا، على ضوء هذه القضية، منذ عام 2015، قبل عودة مهاجم ريال مدريد لصفوف الديوك هذا العام، ومشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، ودوري الأمم الأوروبية.

غيابات ريال مدريد أمام شيريف 

من ناحية أخرى، يستعد ريال مدريد لخوض مباراة مهمة أمام شيريف تيراسبول، اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لنسخة الموسم الجاري، ويغيب عن الفريق الملكي في مواجهة اليوم كلا من: جاريث بيل وإيدين هازارد وداني سيبايوس وفيدي فالفيردي.

بنزيما في التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام شيريف 

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة ضد شيريف المولدوفي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال وميلياتو وألابا وميندي.

خط الوسط: كاسيميرو وكروس ومودريتش.

خط الهجوم: رودريجو وفينسيسوس وبنزيمة.

ويحتل نادي ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وهزيمة واحدة كانت أمام منافس اليوم، في حين يحتل شيريف المركز الثالث بـ6 فقط، خلف إنتر ميلان الوصيف بفارق نقطة واحدة.