رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سويسرا تهدي «شوكولاتة» لأيرلندا الشمالية لتعادلها مع إيطاليا «فيديو»

11:41 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021
سويسرا تهدي «شوكولاتة» لأيرلندا الشمالية لتعادلها مع إيطاليا «فيديو»

منتخب سويسرا

أوفت سويسرا بوعدها لمنتخب أيرلندا الشمالية لمساعدتها في التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، حيث وضع المدير الفني للمنتخب السويسري مورات ياكين 9.3 كجم من الشوكولاتة السويسرية لشكرهم على حرمانهم إيطاليا من التأهل المباشر للمونديال وانتظار تحديد مصيرهم في الملحق، وهو الأمر الذي صب في النهاية في مصلحة المنتخب السويسري الذي تأهل بشكل مباشر لكأس العالم على حساب الآزوري.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السويسري عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، اليوم الأربعاء، يظهر فيه المدرب السويسري مورات ياكين وهو يقوم بتعبئة الحلوى في صناديق لإرسالها إلى بلفاست «عاصمة ايرلندا الشمالية».

وكانت هذه طريقة المنتخب السويسري لإظهار شكره امتنانه لنظيره الأيرلندي الشمالي عقب تعادله السلبي مع ضيفه الإيطالي في الجولة الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، وهي النتيجة التي مكنت المنتخب السويسري الفائز في ذات الجولة برباعية دون رد على بلغاريا، من بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وكان المنتخب الآزوري بحاجة للفوز في المباراة النهائية من ختام تصفيات دور المجموعات المؤهلة للمونديال والتي أقيمت في بلفاست، إلا أنه وقع في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الأيرلندي الشمالي.

البداية كانت مع الوعد بهدية ثمينة

وكان أعضاء منتخب سويسرا قد وعدوا أيرلندا الشمالية بهدية مبدئية خلال احتفال الفريق في فندق في مدينة لوزيرين عقب المباراة حيث ردد اللاعبون أغنية «سويت كارولين» والتي غناها نيل دايموند عام 1969 وأصبحت أغنية المنتخب الأيرلندي الشمالي منذ ذلك الحين.