رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وردة أساسيا مع أنورثوسيس فاماجوستا أمام جينت في دوري المؤتمر الأوروبي

10:02 م | الخميس 25 نوفمبر 2021
وردة أساسيا مع أنورثوسيس فاماجوستا أمام جينت في دوري المؤتمر الأوروبي

وردة

أعلن الجورجي تيمور كيتسبايا، المدير الفني لفريق أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي، الذي يلعب المحترف المصري عمرو وردة، تشكيل فريقه في اللقاء الذي يجمعه مع جينت البلجيكي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري المؤتمر الأووربي.

ويتواجد عمرو وردة، لاعب المنتخب المصري في التشكيل والذي جاء كالتالي:

حارس مرمى: عساف تسور.

الدفاع: أندرسون كوريا، سبيروس ريسفانيس، بولوس أوروجواي، هوفهانيس هامباردزوميان.

الوسط: ميشاليس يوانو، جوزيف هوزباور، دينيس بوبوفيتش،

الهجوم: لازاروس كريستودولوبولوس، عمرو وردة، ميليوس ديليتيتش.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء خلال هذا اللقاء كلًا من، جيورجي لوريا، حارس المرمى، أونيسيفورس روسياس، نيكولاس كالتساس، ازر بوسولادزيتش، بافلوس كوريا، ديميتريوس كريستوفي، أندرياس كريستوستومو.

ترتيب أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي في مجموعته

ويحتل أنورثوسيس فاماجوستا المركز الأخير في مجموعته وفقد كل الفرص نحو التأهل للدور الثاني في مجموعته كمتصدر الترتيب، وذلك بعدما جمع نقطتين من 4 مباريات.

وخسر أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي أول لقائين بهدفين دون رد، أمام جينت البلجيكي وبارتيزان بلجراد الصربي بهدفين دون رد في أول لقائين، قبل أن يتعادل بهدفين لمثلهما في لقائي فلورا تالين الإستوني.

عمرو وردة مع أنورثوسيس فاموجوستا

ولعب عمرو وردة 4 مباريات مع الفريق في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، ولم يسجل أي هدف خلال تلك المباريات مكتفيًا بصناعة هدف واحد لفريقه الجديد.

وانتقل وردة لصفوف أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي قادمًا من باوك في الصيف الماضي، ولعب مع الفريق 9 مباريات في مسابقة الدوري صنع خلالها 3 مباريات وصنع 4 لقاءات آخرين، هذا بجانب مبارياته في بطولة المؤتمر الأوروبي.

آمال أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي في التأهل

ولدى الفريق القبرصي أمل في التأهل كثاني المجموعة ولكن لملحق الدور 16 من البطولة، وهو الفوز في اللقائين أمام جينت، وبارتيزان بلجراد في ختام المباريات، مع فوز جينت أو التعادل مع فلورا تالين الأستوني.