رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليستر يتفوق على ليجيا وارسو.. وليون يكتسح بروندبي بالدوري الأوروبي

12:34 ص | الجمعة 26 نوفمبر 2021
ليستر يتفوق على ليجيا وارسو.. وليون يكتسح بروندبي بالدوري الأوروبي

ليستر سيتي

حقق فريق ليستر سيتي الإنجليزي، فوزًا سهلًا على نظيره فريق ليجيا وارسو، بثلاثية مقابل هدف على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة الـ5 في منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وجاءت أهداف الثعالب الثلاثة، عن طريق باستون داكا، في الدقيقة 11، وجيمس ماديسون، في الدقيقة 21، وويلفريد، في الدقيقة 33، بينما جاء هدف الفريق البولندي في الدقيقة 26.

آينتراخت يتعادل على رويال أنتويرب

وانتهت مباراة آينتراخت الألماني، ورويال أنتويرب البلجيكي، بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل مثلهما، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ5 في منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وجاء هدفا المباراة، الأول في الدقيقة 18 عن طريق دايتشي كامادا، لاعب آينتراخت، ليتعادل لاعب رويال أنتويرب البلجيكي، رادجا ناينجولان، في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

موناكو يفوز على ريال سوسيداد

وتفوق فريق موناكو الفرنسي على ريال سوسيداد الإسباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ5 في منافسات بطولة الدوري الأوروبي. وجاءت أهداف موناكو الفرنسي عن طريق كل من: كيفن فولاند في الدقيقة 28، وفي الدقيقة 38 سجل اللاعب يوسف فوفانا، الهدف الثاني، بينما سجل هدف فريق ريال سوسيداد، اللاعب أليكسندر إيساك في الدقيقة 35.

آيندهوفن يقسو على شتورم غراتس 

وفاز فريق آيندهوفن الهولندي، على فريق شتورم غراتس النمساوي، بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت لحساب الجولة الـ5 في منافسات بطولة الدوري الأوروبي. 

وجاءت أهداف الفريق الهولندي عن طريق كل من: اللاعب كارلوس فينيسيوسفي، في الدقيقة 45، وفي الدقيقة 56 سجل اللاعب نفسه الهدف الثاني لروما.

ليون يكتسح بروندبي 

واكتسح فريق ليون الفرنسي منافسه فريق بروندبي الدنماركي بثلاثية مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت لحساب الجولة الـ5 من منافسات البطولة الدوري الأوروبي.

وجاء أهداف الفريق الفرنسي ليون عن طريق كل من: اللاعب ريان شرقي في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 66 عزز نفس اللاعب بهدف ثاني، ليسجل الهدف الثالث اللاعب لإسلام سليمان في الدقيقة 67، بينما جاء هدف الفريق الدنماركي الوحيد عن طريق اللاعب مايكل أوري في الدقيقة 51.