رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يزور أحمد ياسر ريان في المستشفى: سلامتك ياحبيبي

06:41 ص | السبت 27 نوفمبر 2021
مصطفى محمد يزور أحمد ياسر ريان في المستشفى: سلامتك ياحبيبي

مصطفي محمد واحمد ريان

حرص اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، المحترف رفقة نادي جالاتا سراي التركي، على زيارة زميله وصديقه أحمد ياسر ريان، لاعب الأهلي المعار بفريق ألتاي سبور التركي، وذلك بعد تعرض الأخير لإصابة قوية خلال مشاركته رفقة فريقه أمام باشاك شهير، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، مساء الجمعة على ملعب «ستين ايمك»، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021 /2022.

مصطفى محمد يزور «ريان» في المستشفى

ونشر مهاجم الزمالك السابق صورة تجمعه مع لاعب الأهلي المعار أحمد ياسر، من داخل المستشفى، عبر ستوري حسابه بـ«إنستجرام»، معلقًا عليها: «سلامتك يا حبيبي».

تفاصيل إصابة أحمد ياسر ريان

وكان أحمد ياسر ريان، قد خرج مصاباً خلال مشاركته رفقة نادية التركي، في الوقت بدل الضائع في كرة هوائية مشتركة مع مدافع باشاك شهير، ليغادر الملعب غير قادر على استكمال المباراة.

وتعرض لاعب الأهلي المعار، لضربة قوية في كرة هوائية مشتركة مع مدافع المنافس، ليتعرض لإصابة قوية في الرأس وسقط على أرض الملعب قبل خروجه على نقالة.

والجدير بالذكر، أن أحمد ياسر ريان شارك في مباراة فريقه في الدقيقة 68 بديلاً ليكمل باقي أوقات المباراة، إلا أنه لم يستطع مساعدة فريقه على تحقيق هدف التقدم في الربع الأخير من اللقاء.