رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي: وصول مبابي لريال مدريد لن يغير مركز فينيسيوس جونيور

06:13 م | السبت 27 نوفمبر 2021
أنشيلوتي: وصول مبابي لريال مدريد لن يغير مركز فينيسيوس جونيور

مبابي

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان للملكي في الصيف المقبل.

وارتبط مبابي بالانتقال لنادي ريال مدريد في الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وسط إصرار واضح من اللاعب على عدم تجديد عقده في حديقة «الأمراء».

 

ورد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي اليوم على سؤال أحد الصحفيين حول وصول مبابي ومشاركته في مركز الجناح الأيسر بدلا من الجوهرة البرازيلية فينيسيوس جونيور جناح الفريق الملكي الحالي.

أنشيلوتي: فينيسيوس سيلعب على اليسار

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو»: «فينيسيوس سيلعب على اليسار في مكانه الطبيعي بغض النظر عن زملائه بالفريق أو بغض النظر عن وصول مبابي».

وعن هبوط مستوي فينيسيوس في لقاء شيريف بدوري الأبطال قال:«ضد شيريف فينيسيوس لم يكن بمستواه المعتاد لا أعتقد أنه متعب، لعب مباراة جيدة وكان نموذجيًا».

فينيسيوس ينافس كيليان مبابي

وأشارت الصحيفة الإسبانية المقربة من النادي الملكي، إلى أن تصريحات أنشيلوتي تعد بمثابة تهديد واضح لمبابي حال وصوله للملكي بأنه سيواجه منافسة قوية مع فينيسيوس في هذا المركز.

ورفض المدير الفني لفريق ريال مدريد، التعليق على اللاعب الذي يتمنى ضمه إلى النادي الملكي سواء مبابي أو النرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند.

وواصل مدرب الفريق الملكي: «في الطبيعي أنا أحب اللاعبين الجيدين، كلاهما ممتاز، تحدثت بشأن مستقبل هذا النادي وهو أمر واضح دائما».

واختتم :«نحن لدينا حطة مستقبلية، فنحن لدينا تشكيل يضم العديد من اللاعبين الشباب والكثير من الإمكانات مما يعني أن المستقبل سيكون أفضل».