رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: الإصابة تنهي موسم نيمار مع باريس سان جيرمان

03:06 م | الإثنين 29 نوفمبر 2021
تقارير: الإصابة تنهي موسم نيمار مع باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا لاعب منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان

لا يزال نادي باريس سان جيرمان يلتزم الصمت، تجاه تفاصيل إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الباريسي، التي ألمت به في أثناء المشاركة بلقاء سانت إيتيان، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري الفرنسي، التي حسمها البي إس جي بثلاثية مقابل لا شيء.

تفاصيل إصابة نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان

بحسب ما ذكرت إذاعة «مونتو كارلو»، فإن نيمار دا سيلفا تعرض لإصابة قوية في الكاحل، ستطيح بموسمه بشكل كامل مع باريس سان جيرمان، ليتحطم فريق الأحلام، الذي يقوده جونيور رفقة العديد من النجوم، خاصة أن إصابته تستدعى الغياب مدة لا تقل عن 6 أشهر، ما يعني انتهاء موسمه بشكل نهائي مع فريق العاصمة.

نيمار دا سيلفا يعاني من التواء حاد في الكاحل

وأشار التقرير إلى أن البرازيلي نيمار يعاني من التواء حاد على مستوى الكاحل، ما سيضطره إلى الغياب عن الموسم بشكل كامل، الأمر الذي يأتي بمثابة صدمة للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للبي إس جي، الذي يعاني منذ بداية الموسم، رغم امتلاكه العديد من النجوم.

وكان ماوريسيو بوتشيتينو خرج في تصريحات عقب المباراة، أكد خلالها أنه يحتاج إلى إجراء فحوصات جديدة من أجل الوقوف على حجم الإصابة، ومدة الغياب التي يحتاجها من أجل العودة مجددا.

ونجح باريس سان جيرمان في تخطي عقبة سانت إيتيان، خلال المباراة التي جمتعهما في الجولة الخامسة عشر من الدوري الفرنسي، ليرفع رصيده عند النقطة 40، في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية، عقب الانتصار في 13 مباراة، والتعادل مرة، وخسارة مثلها.