رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل بطولة كأس العرب: رحلة سعيدة

03:50 م | الإثنين 29 نوفمبر 2021
موسيماني يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل بطولة كأس العرب: رحلة سعيدة

موسيماني

دعم بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، لاعبي الأحمر الذين يخوضون بطولة كأس العرب، وعلى رأسهم المنضمين للمنتخب المصري، بالإضافة للتونسي علي معلول والمغربي بدر بانون.

موسيماني: رحلة سعيدة إلى قطر

وقال موسيماني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «رحلة سعيدة إلى قطر لجميع لاعبي مصر، لدي أيضا قيم عاطفية لعلي معلول التونسي، وبدر بانون، وفقهم الله وحفظهم من الإصابات».

يذكر أن لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب المصري في كأس العرب، هم: محمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف، بالإضافة لعلي معلول الذي يشارك مع منتخب تونس، وبدر بانون الذي يتواجد ضمن قائمة المغرب.

موسيماني يترقب قرعة كأس العالم للأندية

كما نشر بيتسو موسيماني تغريدة أخرى عبر «تويتر»، لكن خاصة بقرعة كأس العالم للأندية، التي يستعد الأهلي لخوضها في شهر فبراير المقبل، بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بنتيجة 3-0، ليتأهل للمونديال القاري للعام الثاني على التوالي.

ورد «موسيماني» على منشور سابق لتتويج الأهلي بالميدالية البرونزية، قائلا: «بعد أقل من ساعتين ستقام قرعة كأس العالم للأندية، ماهي أمنيتك؟».

موعد بطولة كأس العالم للأندية

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أعلن عن موعد بطولة كأس العالم للأندية، التي ستكون في الفترة ما بين 3 إلى 12 من شهر فبراير المقبل، في الإمارات العربية المتحدة، ويشارك فيها الجزيرة الإماراتي ممثلا عن البلد المستضيف، بالإضافة إلى الهلال السعودي، بطل دوري أبطال آسيا.

وتشهد البطولة مشاركة 3 أندية عربية كرقم قياسي مكرر، بعدما تحقق أول مرة عام 2019 بتواجد السد القطري والترجي التونسي والهلال السعودي.

قرعة كأس العالم للأندية

ومن المحدد انطلاق قرعة كأس العالم للأندية، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، بمدينة زيورخ السويسرية، مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي يترقب فيها الأهلي مواجهة أحد أندية مونتيري المكسيكي أو الهلال السعودي، أو الفائز من الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، أما فريقي تشيلسي الإنجليزي، وبالميراس البرازيلي، فينتظران معرفة خصومهما في دور نصف النهائي من البطولة.