رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

09:20 م | الأربعاء 01 ديسمبر 2021
محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

صلاح في مواجهة سابقة بين ليفربول وإيفرتون

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة، مساء اليوم الأربعاء، أمام إيفرتون في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب «جوديسون بارك» معقل التوفيز.

وجاء الجناح الدولي المصري وهداف فريق ليفربول الأول، محمد صلاح على رأس تشكيلة الريدز خلال تلك المواجهة المرتقبة في ديربي الميرسيسايد.

تشكيل ليفربول أمام إيفرتون

وفيما يلي تشكيلة ليفربول أمام إيفرتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هيندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

وكان فريق ليفربول قد فاز في الجولة الماضية على ساوثهامبتون بأربعة أهداف دون رد، فيما خسر إيفرتون أمام برينتفورد بهدف دون رد.

موقف الفريقين بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد إيفرتون في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة.

صلاح من مواجهة ليفربول وإيفرتون

ودائما ما تتسم مواجهات ليفربول وإيفرتون بأهمية خاصة بالنسبة للقاطنين في مدينة ليفربول، كما أن المباريات الأخيرة بينهما شهدت العديد من الأحداث المثيرة، لا سيما في الموسم الماضي، عندما تعرض قلب دفاع الريدز، الهولندي فيرجيل فان دايك، لإصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب قرابة عام كامل.

يذكر أن ليفربول لم يخسر أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب «جوديسون بارك» في آخر 11 عاما، ومع ذلك، فإن 8 زيارات من 9 سابقة انتهت بالتعادل، بما فيها المباريات الأربع الأخيرة.