رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد التونسي يكشف تفاصيل إصابة علي معلول: يخضع لفحوصات جديدة

10:09 م | الأربعاء 01 ديسمبر 2021
الاتحاد التونسي يكشف تفاصيل إصابة علي معلول: يخضع لفحوصات جديدة

علي معلول

أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانًا رسميًا بشأن إصابة علي معلول وعدم خوضه مباراة موريتانيا في افتتاحية بطولة كأس العرب، بعدما ذكرت العديد من وسائل الإعلام التونسية أن معلول سيغادر معسكر المنتخب بسبب إصابته ولن يستمر مع نسور قرطاج.

وقال الاتحاد التونسي في بيانه: 

«شرع المنتخب الوطني اليوم الأربعاء، في الإعداد للمقابلة التي ستجمعه يوم الجمعة ضد نظيره السوري على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس العرب فيفا قطر 2021، وقسم المدرب الوطني منذر الكبير، اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى العناصر التي شاركت في لقاء يوم الثلاثاء، والتي خضعت لتمارين لإزالة الإرهاق أما المجموعة الثانية، فتكونت من اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء الافتتاحي وتدربوا بشكل عادي تحسبا للمقابلة القادمة».

فحوصات جديدة للشيخاوي ومعلول

وأضاف البيان: «خضع الثنائي، علي معلول وياسين الشيخاوي لفحوصات صباح اليوم في انتظار أن يتم إخضاعهم لاحقا لفحوصات جديدة».

وتابع: «عرف معسكر المنتخب، التحاق الثنائي معتز الزدام وجاسر الخميري، بعد أن وجه لهما المدرب الوطني الدعوة للمشاركة في المنافسات لتعويض أيمن عبد النور وأنيس بن سليمان. وقد تمتع هذا الثنائي بتحضيرات خاصة».

تضارب حول علي معلول

وكانت التقارير الصحفية التونسية تضاربت في المعلومة التي تخص علي معلول، حيث ذكرت إذاعة إف إم بأن معلول تم استبعاده من معسكر منتخب تونس، فيما أكدت إذاعة أخرى وبالتحديد موازيك بأن معلول ما زال مستمرا بشكل طبيعي مع نسور قرطاج ولم يتحدد موقفه حتى الآن.

ومن المنتظر أن يعلن المنتخب التونسي بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة عن المصير النهائي لعلي معلول سواء باستمراره بالبطولة أو الاستبعاد النهائي وعدم المشاركة في المباريات المقبلة.