رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها

12:07 م | الخميس 02 ديسمبر 2021
موعد مباراة توتنهام هوتسبير وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها

توتنهام هوتسبير وبرينتفورد اليوم

يبحث الكثيرون من عُشاق ومحبي الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة توتنهام هوتسبير وبرينتفورد، في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»؛ حيث يخوض فريق السبيرز مباراة جديدة يبحث من خلالها عن مواصلة طريق الانتصارات، من أجل تحسين ترتيبه في جدول الدوري.

ويسعى فريق توتنهام هوتسبير لإسعاد جماهيره عن طريق تحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد برينتفورد، خاصة بعد النتائج المخيبة للآمال التي تعرض لها السيبرز خلال مبارياته في الموسم الحالي، سواء بالدوري الإنجليزي أو دوري المؤتمر الأوروبي.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن يلتقي فريق توتنهام هوتسبير مع برينتفورد، اليوم الخميس، في تمام التاسعة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتُذاع مباراة توتنهام هوتسبير وبرينتفورد على قناة «بي إن سبورت بريميوم 2»، الناقلة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ترتيب توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز التاسع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 19 نقطة. وخاض فريق توتنهام هوتسبير 12 مباراة، حتى الآن، في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»؛ فاز في 6 مواجهات، وتعادل في لقاء واحد، وتلقى 5 هزائم.

ترتيب برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر، يأتي فريق برينتفورد في المركز الـ11 من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 16 نقطة؛ حيث لعب الفريق 13 مواجهة؛ فاز في 4 لقاءات، وتعادل بـ4 مباريات، وتلقى 5 هزائم.

آخر مواجهات توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

وتمكن فريق توتنهام هوتسبير من تحقيق نتيجة الفوز على حساب نظيره ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

آخر مباراة لعبها برينتفورد في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر، فاز فريق برينتفورد على حساب نظيره إيفرتون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي