رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف الإنجليزية تشيد بالفرعون في لقاء ليفربول وإيفرتون: «صلاح يؤلم رافا»

12:14 م | الخميس 02 ديسمبر 2021
الصحف الإنجليزية تشيد بالفرعون في لقاء ليفربول وإيفرتون: «صلاح يؤلم رافا»

محمد صلاح سجل هدفين في مرمى إيفرتون

أشادت العديد من الصحف الإنجليزية بما قدمه الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، خلال مباراة الفريق ضد إيفرتون، بعد تسجيله هدفين في ديربي «ميرسيسايد»، والذي أقيم مساء الأربعاء، بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وحقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على حساب إيفرتون بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «جوديسون بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وجاءت أهداف ليفربول عن طريق دييجو جوتا وجوردان هندرسون ومحمد صلاح، والأخير سجل هدفين، ليواصل التربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

ويستعرض «الوطن سبورت»، فيما يلي، أبرز ما كتبته الصحف الإنجليزية حول ما قدمه محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي..

ميرور: صلاح الرائع يقود ليفربول للفوز بديربي «ميرسيسايد» ويزيد معاناة مدرب إيفرتون

أشادت صحيفة «ميرور» البريطانية بما فعله محمد صلاح مع ليفربول، خلال مباراة الريدز أمام إيفرتون؛ حيث قالت إن الفرعون وهندرسون هم أبطال ديربي «ميرسيسايد»؛ خاصة بعد تسجيل الأخير الهدف الافتتاحي، وضاعف النجم المصري النتيجة.

ديلي إكسبريس: «مو» يؤلم رافا

ترى صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن محمد صلاح زاد من معاناة وألم رافائيل بينيتيز، المدير الفني لإيفرتون، بعد تألقه في المباراة وتسجيله هدفين. 

ديلي ميل: ليفربول يسحق إيفرتون بنتيجة لم تحدث منذ 39 عامًا

تحدثت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أداء الفرعون المصري محمد صلاح، في مباراة ليفربول وإيفرتون؛ حيث قالت إنه تمكن من استغلال أخطاء الخصم ليسجل هدفين ببراعة شديدة.

وعن ترتيب محمد صلاح في الكرة الذهبية، قالت الصحيفة: «إن كان صلاح قد حصل على المركز السابع، فعلى اللاعبين الـ6 الأوائل أن يكونوا ذوي موهبة نادرة، واستطاع الفرعون أن يرد في الديربي».

الجارديان: تألق محمد صلاح يقود ليفربول لاكتساح إيفرتون

ذا صن: «نيران الريدز».. ثنائية صلاح تمنح ليفربول الهيمنة على ديربي ميرسيسايد

سلطت صحيفة ذا صن البريطانية الضوء على النتيجة الكبيرة التي حققها ليفربول على إيفرتون؛ حيث ذكرت إنها لم تتحقق منذ 1982، على ملعب «جوديسون بارك».

كما أشادت الصحيفة بأداء محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وإيفرتون؛ حيث قالت إنه قضى على آمال الخصم بالعودة للمباراة.

ذا إندبندنت:  إيفرتون يعيش كابوسًا بسبب صلاح 

ذكرت صحيفة ذا إندبندنت البريطانية أن مشجعي إيفرتون ومدربه عاشوا كابوسًا بعد الخسارة الكبيرة التي تلقوها من ليفربول في مباراة الأمس.