تقارير: تريزيجيه يقترب من مزاملة مصطفى محمد في جالاتا سراي بسبب «جيرارد»

02:30 م | الخميس 02 ديسمبر 2021
تقارير: تريزيجيه يقترب من مزاملة مصطفى محمد في جالاتا سراي بسبب «جيرارد»

محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا

بات الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، على رادار العودة لبطولة الدوري التركي مرة أخرى، عبر بوابة فريق جالاتا سراي ومزاملة مواطنه مصطفى محمد، مهاجم الفريق الحالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «Takvim» التركية، اليوم الخميس، فإنه بعد عودة تريزيجيه لخوض التدريبات الجماعية رفقة زملائه في أستون فيلا، تحت القيادة الفنية الجديدة لستيفن جيرارد، إلا أن اللاعب المصري لم يظهر في أي مباراة رسمية بعد التعافي من الإصابة بشكل كامل منذ أسبوعين.

تريزيجيه خارج حسابات جيرارد مع أستون فيلا هذا الموسم

وأوضحت الصحيفة التركية أن جيرارد، أسطورة ليفربول السابق، قد أبعد تريزيجيه عن حساباته وخططه في الموسم الجاري 2021-2022، لاسيما أن اللاعب يحتاج لوقت أكثر للعودة بشكل طبيعي للمباريات، إذ أنه جاء وهو مصابًا ومازال في مرحلة التعافي من قطع في الرباط الصليبي، والذي تعرض له اللاعب المصري في شهر أبريل الماضي.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن فريق أستون فيلا أيضا يريد بيع تريزيجيه خلال الفترة المقبلة، على الرغم من استمرار عقده مع الفيلاينز حتى شهر يونيو عام 2023، إلا أن رغبة إدارة أستون فيلا في رحيل اللاعب تعود إلى انخفاض سعره في سوق الانتقالات، بعدما قاموا بشرائه من قاسم باشا التركي في عام 2019 بـ9 ملايين يورو وحاليا يبلغ سعره 4 أو 5 ملايين يورو.

جالاتا سراي يتواصل مع تريزيجيه للتعاقد معه في يناير

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن جالاتا سراي يتواصل مع تريزيجيه، من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة، إذ يرغب فاتح تريم، المدير الفني للفريق التركي في ضمه، وقد أبلغ إدارة جالاتا سراي بهذا الأمر، قائلا: «بحال كانت الصفقة مضمونة فدعونا نحصل عليها من أستون فيلا».